حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع واصابة 28 شخص في نفجير ارهابي في ليبيا

تفجير مصراتة
تفجير مصراتة

لقي 8 أشخاص حتفهم وأصيب 20 آخرون بجروح جراء انفجار قنبلة في مدينة مصراتة شرق ليبيا، وفقاً لما أعلنه المتحدث باسم مركز الطوارئ التابع لوزارة الصحة الليبية.

تفجير مخزن للاسلحة

وذكرت التقارير أن الانفجار وقع في مكان يضم مخزناً للأسلحة والذخائر، وأنه تسبب في انهيار بعض المباني المجاورة.

وأظهرت الصور المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حجم الدمار الكبير الذي لحق بالمكان، حيث تضررت العديد من المباني والسيارات.

وفيات ومصابين في الحادث

وقد وصلت فرق الإنقاذ والأطقم الطبية إلى موقع الحادث على الفور، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المحلية لتلقي العلاج.

وأدانت الحكومة الليبية بشدة هذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدةً التزامها بمكافحة الإرهاب والعمل على حماية الأمن والاستقرار في البلاد. وجددت الحكومة دعوتها للمجتمع الدولي لدعم الجهود الليبية في هذا المجال.

وأعربت السلطات المحلية في مدينة مصراتة عن حزنها وأسفها لهذا الحادث المأساوي، وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية بدأت التحقيق في الحادث لمعرفة ملابساته والوصول إلى المسؤولين عنه.

صراعات ليبيا

وتشهد ليبيا منذ سنوات حالة من الاضطراب الأمني والسياسي بسبب الصراعات الداخلية والتدخلات الخارجية، وتتعرض مناطق عديدة لتفجيرات وهجمات إرهابية.

ويأتي هذا الحادث في الوقت الذي تستعد فيه ليبيا لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ديسمبر المقبل، والتي يأمل الليبيون أن تشكل خطوة مهمة نحو استعادة الاستقرار والسلام في البلاد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found