حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد رمضان يتحدث عن جعفر العمدة ومشاريعة المستقبلية

ملصق مسلسل جعفر العمدة
ملصق مسلسل جعفر العمدة

تحدث الفنان المصري محمد رمضان في إحدى المقابلات التلفزيونية عن نجاح مسلسله الدرامي "جعفر العمدة" وتفاصيل مشروعه. وأشار رمضان إلى أن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بفضل توفيق من الله، حيث أصبح جعفر العمدة بطلاً شعبيًا. وأوضح أن لديه جمهور عريض يشاهده جميع أطياف المجتمع.

رمضان يجيب ... لماذا احب المصريين جعفر العمدة؟

وخلال المقابلة، أشار رمضان إلى أن مشروع مسلسل "جعفر العمدة" استطاع أن يجمع كل أفراد الأسرة، بفضل قرب نجوم العمل وبطل المسلسل من المشاهدين. وأضاف أن شخصية جعفر العمدة تمكنت من الوصول إلى قلوب الجماهير بسبب طابعه الشعبي والأصيل، إلى جانب تعامله المتحضر مع النساء.

وأوضح رمضان أن تركيبة شخصية جعفر العمدة وتعامله مع أسرته، وخاصة والدته، وأخيه جعلت الجمهور ينجذب إليه رغم التناقضات في شخصيته. وأكد أن الإخراج يعد من أصعب المهن في المجال الفني، حيث يتحمل مسؤولية العمل الفني ككل.

فيلم "علي الزيرو" والفنانة نيلي كريم

وتحدث رمضان عن تجربته الأخيرة في السينما، حيث شارك في فيلم "الكنز" منذ أربع سنوات، ولكنه ركز بعد ذلك بشكل أكبر في الدراما، خاصة مع انتشار فيروس كورونا وتأثيره على صناعة السينما. وأشار إلى أنه يستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد بعنوان "علي الزيرو"، وهو يتحدى نفسه في تصوير عدد كبير من الساعات لضيق الوقت المتاح له.

اكشن محمد رمضان

ثم تحدث محمد رمضان عن مشروعه السينمائي الجديد "الزيرو" الذي يشارك في بطولته مع النجمة نيللي كريم، وأكد أنه يعمل جاهداً على إنجاح هذا المشروع كما فعل مع مسلسل "جعفر العمدة". وأضاف أن الفيلم سيكون بطابع الأكشن والإثارة، وسيتضمن العديد من المفاجآت التي ستنال إعجاب الجمهور.

أخيراً، تحدث محمد رمضان عن تحدي الوقت الذي واجهه خلال تصوير فيلم "هارلي"، حيث تم تحديده بـ 53 ساعة فقط لتصوير عدد كبير من المشاهد. وأشار إلى أنه تمكن من تحقيق هذا التحدي بفضل تنظيمه لوقته بشكل جيد وتعاون فريق العمل معه.

بهذا يكون محمد رمضان قد تحدث عن بعض أعماله الفنية الحالية والمستقبلية، وعن أساليبه في العمل وكيفية التعامل مع التحديات التي تواجهه في مسيرته الفنية. وقد أبدى رمضان تفاؤله بمستقبله الفني وحرصه على العمل بشكل مستمر وتقديم الأفضل لجمهوره ومتابعيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found