حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زميل هند في المصنع خلص عليها عندما طالبتة بالزواج منها في الشرقية

سجن
سجن

هند فتاة في العشرينيات من العمر تدعى ، قررت مغادرة منزل عائلتها في دسوق بالشرقية، بعد وقوع خلافات بينها وبين زميلها في العمل بمصنع الملابس اللذين يعملان فيه، لتنتقل وتقيم مع جدتها لوالدتها.

غياب عن المنزل وغلق المحمول

وبعد قرابة 15 يومًا من مغادرة الفتاة لمنزل أسرتها، اكتشفت والدتها أن هاتفها مغلقًا ولم تظهر أي مؤشرات عن مكان تواجدها، فأسرعت إلى مركز شرطة دسوق وأبلغت عن تغيب ابنتها.

العثور علي جثة هند

وبعد يوم واحد فقط من البلاغ، تم العثور على جثمان الفتاة هند، وبعد التحقيقات والتحريات، تبين أن الجاني هو زميلها في العمل بالمصنع الملابس الذي كانت تعمل فيه، يدعى "م.ك"، والذي كان يتعقب الفتاة ويتقرب منها، وبعد مرور شهرين من تعارفهما، بدأت هند تطالبه بالزواج للتستر على علاقتهما.

وبسبب رفضها، قرر زميلها القيام بجريمة القتل، فأستدرجها إلى منزله في دسوق مرة أخرى، وبعد غفلة الفتاة قام بسدد لها عدة طعنات حتى توفيت، ووضع جثمانها في جوال بلاستيك وتخلص منه في مصرف مائي.

اعترافات مرتكب الجريمة

وبعد اعتراف المتهم بالجريمة، نسبت إليه النيابة العامة تهمة القتل العمد، وحُبِسَ لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم العثور على السكين المستخدم في الجريمة، وتحفظت النيابة عليه وأرسلته إلى الأدلة الجنائية لفحصه وتحديد حالتة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found