حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 02:02 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الصوص سرقوا برج كهرباء الضغط العالي في طامية بالفيوم

الصوص بعد القبض عليهم
الصوص بعد القبض عليهم

تمكن رجال مباحث الفيوم من القبض على 12 شخصًا متهمين بسرقة برج كهرباء في منطقة طامية، وذلك بعد تلقي مركز شرطة طامية بلاغًا بالحادث من ثلاثة خفراء يعملون في إحدى الشركات.

ضبط شخصين اثناء سرقة برج الكهرباء

وفي التفاصيل، فقد تم ضبط شخصين وهما في حالة استقلال سيارة نقل وشروعهما في سرقة البرج الكهربائي، وبحوزتهما العديد من الأنابيب الأكسجين والأنبوبة البوتاجاز ومنظم الغاز.

بعض افراد العصابة من القاهرة

وعندما تحركت قوات الأمن العام ومديرية أمن الفيوم، تمكنت من القبض على شخصين آخرين كانا مقيمين في القاهرة، وكلاهما لديه معلومات جنائية، وبعد المواجهة اعترفوا بالمشاركة في الواقعة بالاشتراك مع 10 أشخاص آخرين لديهم معلومات جنائية أيضًا.

اجالة المتهمين الي النيابة تمهيدا للمحاكمة

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبحوزة أحدهم تم العثور على سيارة لنقل المسروقات. وأقروا جميعًا بتشكيلهم تشكيلًا عصابيًا متخصصًا في سرقة أبراج الكهرباء.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وستتخذ الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found