حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 03:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميسي ومبابي تنائي في سان جيرمان واحباط نيمار

ميسي ومبابي ونيمار
ميسي ومبابي ونيمار

قد يلعب النجم الفرنسي كيليان مبابي دورًا في إقناع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء في باريس سان جيرمان بدلاً من الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

رحيل ميسي عن سان جيرمان

وفي الوقت الذي تشير فيه بعض التقارير إلى اقتراب ميسي من الرحيل عن النادي، يؤمن مبابي بأنه يمكن للأرجنتيني المساهمة بشكل كبير في فريق العاصمة الفرنسية.

ويشكل ثنائي ميسي ومبابي شراكة مذهلة في الفترة الأخيرة، حيث تحرز مبابي الأهداف بصناعة ميسي، بينما يصنع ميسي الأهداف لمبابي. في الوقت نفسه، تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد شعور الإدارة بالغضب من كم الإصابات الكبير التي تعرض لها في السنوات الماضية.

مبابي وميسي ودور تحفيزي

يمكن القول إنه من المحتمل أن يكون لدى مبابي دور في تحفيز ميسي على البقاء في باريس سان جيرمان، وذلك بسبب العلاقة الجيدة التي تبدو واضحة بين اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وعلى الرغم من ذلك، فإن مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان لا يزال غير مؤكد، حيث تتحدث التقارير عن احتمالية عودته إلى برشلونة أو الانتقال إلى فريق آخر.

مستقبل نيمار في فريق العاصمة الفرنسية

بالنسبة لنيمار، فإن مستقبله في باريس سان جيرمان يبدو غامضًا أيضًا، خاصة بعد تقارير عن تعارض بينه وبين إدارة النادي، وعدم رغبة الإدارة في تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2022.

بالمجمل، فإن مستقبل باريس سان جيرمان يبدو محفوفًا بالكثير من الشكوك والتساؤلات، ولكن من الواضح أن مبابي يريد الحفاظ على نجوم الفريق في صفوفه لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found