الخميس 28 مارس 2024 01:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الدخلية تكشف حقيقة الشخص العاري في طنطا

المتهم لحظة خلعة الملابس
المتهم لحظة خلعة الملابس

بعض ملابسه وممسكًا بعصا خشبية في منطقة طنطا بمحافظة الغربية. وقد تم تحديد وضبط الشخص المذكور من قبل أجهزة الأمن، وتبين أنه عاطل ويقيم في قسم شرطة أول طنطا.

استجواب المتهم واهليتة

وبعد الاستجواب، تبين أن الشخص المذكور يعاني من مرض نفسي ويتلقى العلاج في المستشفى بانتظام، حيث أفاد شقيقه المقيم بذات العنوان بتقديمه الأوراق التي تفيد ذلك. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

عبدة موتة طلع مريض نفسي

وكانت منطقة الاستاد بدائرة قسم أول طنطا، قد شهدت حادث اثار قلق المارة حيث قام شاب مجهول الهوية بإثارة الرعب بين المواطنين عندما خرج عاريًا من ملابسه العلوية وممسكًا بيده عصا خشبية، وتم تشبيهه بشخصية فيلم "عبده موتة" الشهيرة للفنان محمد رمضان.

الشاب اصاب المارة بالخوف والزعر

في الوقت الذي شعر فيه الأهالي بالخوف والذعر، قامت الأجهزة الأمنية بسرعة بإلقاء القبض على المتهم وتبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية وأن ما قام به هو نتيجة لحالته النفسية الغير مستقرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found