حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 07:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن القاهر يكشف لغز جثة في شقة حلوان

حفظ جثة في ثلاجة
حفظ جثة في ثلاجة

تكثف الجهات الأمنية بمدرية امن القاهرة جهودها في التحريات لكشف غموض وفاة شاب في منطقة حلوان، حيث عثر على جثته داخل منزله في ظروف غامضة.

نقل الجثة وتحديد سبب الوفاة

تم نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة، بينما تكلفت النيابة العامة بسرعة التحريات والاستماع إلى أقوال أسرة المتوفى للكشف عن ملابسات الواقعة ومعرفة ما إذا كان هناك تورط من أي شخص آخر في الأمر.

جروح حول الرقبة ترجح الشبهه الجنائية

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الجثة خالية من أي إصابات ظاهرية باستثناء بعض الجروح حول الرقبة، وتبيّن سلامة جميع منافذ المنزل وعدم وجود كسور في المداخل والمخارج.

كشف ملابسات الواقعة

من جانبها، تؤكد الجهات الأمنية على أهمية توفير كل الدعم والمساندة للنيابة العامة في إنجاز التحقيقات بشكل دقيق وسريع، وتعمل جاهدة على جمع كل المعلومات والأدلة اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وتحديد المتورطين فيها. وتهيب بالجمهور التعاون مع الجهات الأمنية وتقديم أي معلومات قد تفيد في الكشف عن الجناة وإحالتهم إلى العدالة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found