حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل انهاء حياة منه والقاء جثتها في مصرف مشتول السوق بالشرقية

القتيلة
القتيلة

باشرت النيابة العامة تحقيقاتها ا اليوم حدوث جريمة قتل عروس الشرقية منة ا والتي وقعت قبل زفافها بثلاثة أيام فقط، وأن المتهم استدرج الفتاة العشرينية وقتلها بعدة طعنات، وسرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي بقيمة 2000 جنيه،

الجثة في مصرف مائي

تخلص القاتل من جثة منة في مصرف مائي بمشتول السوق. وأوضحت والدة الضحية أنها وأقاربها بحثوا عنها لمدة 48 ساعة حتى عثروا على جثتها في الزراعات، وأن الجميع في العائلة لم يكن لهم عداوة مع أي شخص تجعلهم يفعلون ذلك.

وأشارت والدة الضحية خلال التحقبقات في النيابة إلى أنها كانت تقيم مع جدتها لوالدتها بسبب قرب منزل جدتها من مصنع الملابس التي تعمل فيه، وأن المتهم كان زميلا للضحية في العمل، وعرف بأنها تحمل مبلغ مالي وهاتف محمول جديد، واتصل بها قبل الحادث بحكم علاقتهما الزمالة وطلب منها الذهاب للمستشفى، ولكنه استدرجها وقتلها وسرق هاتفها المحمول وأموالها.

قتل فتاة الشرقية قبل زفافها ب3 ايام

وقالت الام ان الجريمة حدثت قبل زفاف الضحية بـ 3 أيام فقط، وأن منفذ الجريمة نجح في استدراج الفتاة العشرينية و قتلها بعدة طعنات وسرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي 2000 جنيه وتخلص من الجثة في مصرف مائي بمشتول السوق.

وأضافت والدة عروس الشرقية أنها ظلت تبحت عن ابنتها «أمنية.م»، بمعاونة أقاربها لمدة 48 ساعة حتى عثرت على جثتها وكادت الصدمة أن تقضي عليها لأنها وابنتها وجميع أفاد الأسرة لم يكن لهم على عداوة مع آخرين تجعلهم ينتقمون من الضحية بتلك الطريقة المرعبة.

الابنة تقيم مع جدتها

وتابعت والدة عروس الشرقية خلال جلسة سماع أقوالها أمام النيابة العامة، أن ابنتها كانت تقيم مع جدتها لوالدتها قبل أسبوع من الجريمة بسبب قرب منزل جدتها من مصنع الملابس التي تعمل فيه، وأن المتهم زميلها في العمل تربص بها بعد أن عرف أن بحوزتها مبلغ مالي وهاتف محمول جديد، فاتصل بها قبل الحادث بساعات بحكم علاقة الزمالة وطلب منها أن تساعده في الذهاب للمستشفى فأسرعت إلى تلبية الدعوة لكنه تربص بها وقتلها وسرق هاتفها المحمول وأموالها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found