حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:52 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اغرب جرائم العيد -جريمة انهاء حياة حداد واصابة ابنة والسبب لعبة ب15 جنية

جريمة المرج
جريمة المرج

شهدت منطقة المرج بالقاهرة، واقعة مأسوية عندما لقي حداد مصرعه على يد عاطل وإصابة نجله بإصابات خطيرة إثر نشوب خلاف فيما بينهم لسرقة المتهم لعبة أطفال بـ 15 جنيها.

في البداية رفض توصيلة

مقتل حداد وإصابة نجله بسبب لعبة بالمرج وروت أسرة الضحية تفاصيل مقتله، مؤكدة أن نجلهم المصاب يعمل سائق توك توك، وفي أحد الأيام استوقفه أحد الشباب طالبًا منه أن يقوم بتوصيله إلى أحد الأماكن، فرفض طلب الشاب لسوء سمعته وأن عليه أحكام جنائية.

نجل الضحية المصاب يدلي بشهاتة

وقال نجل الضحية المصاب، إن الشاب تعدى عليه بالألفاظ الخارجة عندما رفض طلبه، ثم أقدم على سرقة أحد الألعاب المُعلقة على التوك توك الخاص به، وعندما ذهب لسؤاله عن اللعبة التي أخذها من التوك توك الخاص به تعدى عليه بالألفاظ قائلًا: شتمني بألفاظ خارجة وشتم أبويا وأمي.

روحت عشان أحوش عن أبويا طعني في ضهري.

وأوضح المجني عليه أن الجاني أقدم على طعن والده طعنة نافذة بالقلب باستخدام سلاح أبيض، وعندما اتجه لإنقاذ والده بعد إصابته طعنه طعنة نافذة بالظهر ثم فر هاربًا، قائلًا روحت عشان أحوش عن أبويا طعني في ضهري.

وتعود تفاصيل القضية عندما تبلغ لقسم شرطة المرج من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص متوفى متأثرًا بإصابته بطعنه نافذه بالقلب، ونجله مصاب بجرح نافذ بالجسم

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found