حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اسامة خلص علي حياتة بسبب ازمة نفسية

جثة متوفي
جثة متوفي

أقدم شاب على الانتحار شنقًا داخل منزله، بدائرة قسم شرطة البساتين، لمروره بأزمة نفسية حادة فيما جرى نقل جثة المتوفى لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لمامور قسم شرطة البساتين

تلقت هيئة الإسعاف، إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة البساتين، من الأهالي، بوفاة شاب يُدعى «اسامة.م.ي»، 32 سنة، إدعاء انتحار شنقًا.

وانتقلت قوة من الشرطة وفريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وتبين أن مكان تواجد جثمان المتوفى بمنزله بقرية حفنا التابعة لدائرة القسم وأن جثة المجني عليه معلقة بحبل مربوط في سقف المنزل وأن المسافة بين سقف المنزل والأرض تبلغ حوالي 3 أمتار تقريبا.

فحص البلاغ وسؤال الحيران

وبسؤال أحد جيران المتوفى أكد أنه فوجئ بأحد أفراد أسرة المجنى عليه وهو يصيح مستغيثًا به، بعد مشاهدته معلقًا بسقف المنزل وبوصولهم تبين أن المتوفي أقدم على الانتحار، بشنق نفسه بواسطة حبل معلق في حديد المنزل.

التحفظ علي الجثة

وقررت النيابة ندب أحد أطباء مصلحة الطب الشرعي، بالانتقال إلى مشرحة زينهم، لاجراء الصفة التشريحية على الجثة، وبيان سبب الوفاة، وعما إذا كانت الوفاة جائزة وفق التصوير الثابت بمعاينة النيابة العامة، وبيان ما إذا كان يتعاطى ثمة مواد مخدرة أو مؤثرة على الحالة النفسية من عدمه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found