حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 05:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي شاب يضرب والدتة في المحلة بالغربية

يضرب والدتة
يضرب والدتة

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من كشف ملابسات وتفاصيل حادثة تداول مقطع فيديو على موقع فيسبوك يُظهر سيدة تعرّضت للاعتداء بالضرب من قِبَل نجلها، مما أدى إلى إصابتها بجروح، بسبب خلافات عائلية بينهما.

بلاغ في مركز شرطة المحلة

وبعد التحقق من المعلومات، تم تلقي بلاغ يوم 16 من الشهر الجاري في مركز شرطة المحلة بمحافظة الغربية، من قِبَل ربة منزل مقيمة في المنطقة، بتبليغها عن اعتداء نجلها المعلوماتي المقيم في نفس العنوان، عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية، مسببًا لها كدمات في الوجه والجسم، أثناء تواجدهما في المنزل، وذلك نتيجة لخلافات عائلية بينهما.

المتهم يعترف بجريمتة

وبعد إجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية، تم القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة، حيث اعترف بارتكابه الجريمة كما هو مذكور أعلاه.

القانون والاخلاق

وأكدت الأجهزة الأمنية في بيان لها على ضرورة الالتزام بالقانون والأخلاق والقيم الإنسانية، وعدم اللجوء إلى العنف والعنصرية في حل المشاكل الأسرية أو أي نوع من المشاكل الأخرى.

وتشهد العديد من الأسر في العالم خلافات ونزاعات تؤدي إلى أعمال عنف داخل الأسرة، ولذلك يجب على المجتمع والجهات المختصة العمل على تعزيز الوعي الاجتماعي والتربية الأسرية والتدريب على المهارات الاجتماعية والحل السلمي للنزاعات، لتحقيق بيئة عائلية سليمة ومستقرة ومساهمة في بناء مجتمع متماسك ومتآلف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found