الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كاظم الساهر بتألق في جدة بأغنية مدرسة الحب

كاظم الساهر
كاظم الساهر

تألق النجم والمطرب العراقي كاظم الساهر خلال حفله الغنائي المقام حالياً بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، على مسرح "بنش مارك". ويأتي الحفل ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تفاعل الجمهور في جدة

أشعل الساهر الحفل بقصيدة "مدرسة الحب" وسط حضور الآلاف من جمهوره، وطالبه الجمهور بإعادتها لأكثر من مرة. وقدم أيضاً أغنية "حبيبتي عندما يسألوكي" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وهي إحدى القصائد التي اشتهر بها القيصر في حفلاته الأخيرة.

اه واهين في جدة

ومن بين الأغاني التي قدمها الساهر، أغنية "أه واهين" وأغنية "يا فاتنتي" وأغنية "أنتي الحنين". وقد منحه الشاعر السوري نزار قباني لقب "قيصر الأغنية العربية"، وغنى له عشرات القصائد، من بينها "الحب المستحيل، مدرسة الحب، أكرهها، ممنوعة أنتي، يوميات رجل مهزوم".

كاظم ونزار قباني

ويُعد توطيد علاقة كاظم بنزار قباني من أسباب نجاحه في الغناء، حيث عرض عليه لحن قصيدته "اختاري" عندما التقيا لأول مرة في دمشق، وأصبح يغني ما يشاء من كلماته، وهو ما حدث أيضاً بعد وفاته، ولذلك يُعد كاظم الساهر من نجوم الغناء في الوطن العربي، ويحمل لقب "مطرب المرأة" من وراء كلمات شاعر المرأة الأول.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found