حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل وفاة عروس طنطا في شهر العسل الخلافات الزوجية السبب

العروس الضحية
العروس الضحية

شهدت قرية نفيا بمحافظة الغربية واقعه مؤسفه حيث توفيت عروس شابة لم يمر علي زواجها شهور

علي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحـ ـادث وتبين مـ ـصرع فتاة تدعي "أ.ح.أ" في العشرينات من عمرها ، جـ ـثة هامدة مصـ ـابة بعدة طعنـ ـات.

نقل جثمان العروس الي مستشفي طنطا

وتم نقلهما الي مشرحة مستشفي طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من التحقيقات حول الواقعة لاستخراج تصريح الدفن

ويكثف رجال الشرطة بمديرية أمن الغربية جهوده لكثف لغز العثور على جثة شابة متزوجة حديثا م مخنوقة بواسطة حبل داخل منزلها بإحدى القرى التابعة لمركز طنطا.

تلقي اللواء هاني عويس مدير مدير امن الغربية إخطارًا من أهالي إحدى القرى التابعة لمركز طنطا يفيد بعثورهم على جثة «م. ل» 19 عامًا ربة منزل ومتزوجة حديثا من المدعو «ا.ع» 23 عاملًا بمفحمة بالقرية حيث عثر عليها زوجها وأسرته مخنوقة بواسطة حبل غسيل حول رقبتها داخل منزل الزوجية وقاموا بإبلاغ الشرطة.

فريق من البحث الجنائي للوقوف علي حقيقة الحادث

وعلى الفور، قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباجت مدرية أمن الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد النحراوي رئيس مباحث مركز طنطا لكشف غموض الواقعة.

وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة إسفسكيا الخنق بواسطة حبل حول عنقها وعدم وجود أثار جروح اوسحجات بجسمها.

قسوة الزوج

كثرت الخلافات بينهما يوماً بعد يوم، وكان الزوج من جانبه يقوم بصدها بل ويزداد قسوة في التعامل معها، لتصاب الزوجة الصغيرة بحالة اكتئاب حادة، ما جعلها تقرر إنهاء حياتها بدلاً من أن تعيش في كنف زوج قاسي القلب.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found