حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العريس ابن المجنونة استعان بمصور ومخرج لتصوير ليلة الدخلة في نومة

تصوير ليلة الدخلة
تصوير ليلة الدخلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة غريبة لعريس قام بتصوير زوجته في ليلة الدخلة ونشرها على فيسبوك. وروت إحدى الفتيات قصتها

قصة حب اربع سنين

حيث قالت إنها عاشت قصة حب استمرت لمدة سبع سنوات قبل أن يتزوجا. وفجأة في ليلة الزفاف، جاء العريس لغرفة النوم بمصور لتصوير تلك الليلة، وأثار هذا الأمر استياء الجمهور. وبعد نشر تلك الفتاة لقصتها على فيسبوك، عبرت عن حزنها واستيائها، وقالت إنها تبكي منذ 15 يومًا، ولم تكن تعرف ماذا تفعل. كما

الامر سري للغاية

قالت إنها لا تريد أن تكشف عن مشكلتها، وتريد أن يبقى الأمر سرًا بينها وبين الجمهور. وتمنت أن تظل هذه المشكلة خاصة بينها وبين العريس، وألا يتدخل أحد في شؤونهما الشخصية. وفي نهاية القصة، أشارت إلى أن هذه القصة بدأت منذ 7 سنوات عندما تعرفت على العريس، وأنهما قررا بعد ذلك الزواج بعد عمل علاقة حب استمرت لمدة 6 سنوات ونصف، وبدأوا في بناء حياتهما الجديدة.

الزوج يضحك ويخدع عروسة

وأضافت الفتاة: "لسه الحكاية بتطول، بعد ما اتخرجت من غرفة النوم قلتله مش عايزة حد يكون موجود في الغرفة بالنسبة ليا وكان يرد عليا بالضحك وبيقولي لا تقلقي مفيش حد غيرنا هنا، وكنت بحس بالغرابة والخوف في نفس الوقت، حتى اكتشفت أنهم كانوا مخرج ومصور محترفين، وقاموا بتصويرنا طوال الليلة، وعندما تذكرت تلك الليلة بعد عدة أيام وأردت البحث عن الصور، لم أتمكن من العثور عليها في هاتفي، فسألت زوجي عنها فأخبرني بأنها سيتم عرضها في حفل زواج أخرى قريباً، ما جعلني أشعر بالإحباط والخيبة".

خصوصية ليلة الدخلة

وختمت الفتاة قصتها بالقول: "لم يكن هذا هو ما كنت أتمناه في ليلة الدخلة، فلم يكن لدينا أي خصوصية في تلك الليلة، ولم يكن هناك أي مفاجأة حقيقية، وهذا ما جعلني أشعر بالاحراج والاستياء، وأتمنى عدم تكرار مثل هذه الحالات مع العرسان الآخرين".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found