حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 03:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة لايصدقها عقل ام تقطع طفلها الي اجزاء صغيرة

سيدجة في السجن
سيدجة في السجن

تعيش نور في قرية صغيرة في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، مع ابنها الصغير عمر البالغ من العمر 5 سنوات، وهي تعمل بجد لتوفير الحياة الكريمة لابنها بمفردها، بعد أن تركها زوجها وهو يبحث عن حياة جديدة.

نور فشلت في السيطرة علي نفسها

كانت نور تعاني من مرض نفسي مزمن، وكانت تحاول جاهدة التعامل معه بنفسها، ولكنها لم تتمكن من السيطرة على نفسها في يوم من الأيام. في ذلك اليوم المشؤوم، تحولت نور إلى شخصية مختلفة تماما، فقد فقدت السيطرة على نفسها وبدأت تهاجم ابنها الصغير عمر.

عمر يحاول الدفاع عن نفسة

لم يكن لدى عمر أي فكرة عما يجري، كان يحاول فقط الدفاع عن نفسه، لكن نور لم تتوقف، فاستمرت في الهجوم عليه حتى فارق الحياة. بعد ذلك، بدأت السيدة نور بتقطيع جثة ابنها إلى أجزاء صغيرة ورميها في أماكن مختلفة.

تم الإبلاغ عن الجريمة إلى الشرطة، وتم إرسال فريق من رجال الشرطة للتحقيق في الموضوع. وبعد البحث والتحري، تمكن رجال الشرطة من العثور على بعض أجزاء الجثة المتفرقة في المنطقة المحيطة بمنزل السيدة نور.

جريمة حزينة ومرض نفسي

تم ا القبض عللي الأم نور بتهمة قتل ابنها وتقطيع جثته، وتم إحالتها إلى النيابة العامة لمحاكمتها بتهمة القتل العمد مع التعدي على جثة الضحية. كانت السيدة نور تعاني من مرض نفسي مزمن وكانت تعمل بجد لتوفير حياة كريمة لابنها، ولكن تحت ضغط المرض، لم تتمكن من انجاز مهمتها

لم تكن هناك أي معلومات سابقة عن سوابق نور ، ولكنها تعاني من اضطرابات نفسية واضحة، وكانت تتلقى العلاج والرعاية اللازمة من المركز النفسي في المحافظة.

قامت الشرطة بالتحقيق مع نور واستجوابها بشأن الجريمة التي ارتكبتها، وبعد ذلك تم تحرير المحضر اللازم وتم إحالتها إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية.

وبعد إجراء التحقيقات والفحوصات الطبية اللازمة، تبين أن الجانية تعاني من اضطرابات نفسية شديدة وقد تسببت في تفاقم حالتها لتصل إلى الوضع الذي ارتكبت فيه الجريمة.

وقد تم تقديم الجانية إلى المحكمة وقد تم الحكم عليها بالسجن المؤبد بتهمة القتل العمد وتشويه جثة الطفل، وتم إرسالها إلى سجن القضاء عقوبتها ، وتم الاهتمام بالطفل الآخر الذي كان يعيش معها وتم تحويله إلى دار رعاية الأيتام لتلقي الرعاية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found