حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 03:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة العروسة آية الشبيني العريس قطع اصبعها وانهي حياتها بعد وصلة تعذيب

الغروسة
الغروسة

كانت آية الشبيني فتاةً جميلة ولطيفة، تعيش في قرية نفيا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية. كانت حلمها الزواج والعيش حياةً سعيدة مع شريك حياتها، ولكن هذا الحلم تحول إلى كابوس بسبب زوجها الذي انتهج سلوكًا عنيفًا وغير إنساني.

زواج عادي وطبيعي

في ليلة زفافهما، كان الزوج طبيعيًا وسعيدًا، ولم يبدو وجود أي خلافات بينهما، ولكن بعد 48 ساعة فقط من زواجهما، قتلها بوحشية وحرمها من حياتها ومن مستقبلها المشرق.

تعرضت آية للطعن بأداة حادة، وتم قطع أصابع يديها وتشويه جسدها بطريقة شنيعة. وفي النهاية، فارقت الحياة وسط الألم والصراخ والدموع.

الأم تشعر بالأسي

وكانت والدة آية تشعر بالأسى والحزن الشديدين، وقد طالبت بالقصاص العادل لابنتها، وتمنت أن ينال الجاني جزاءه الرادع وأن يعدل العدل لابنتها المظلومة.

وبعد الحادث المأساوي، تعرضت القرية وعائلة آية لحالة من الصدمة والوجع، وشهدت الجنازة مشاركةً كبيرة من الجيران والأصدقاء الذين قدموا التعازي والدعم لأسرتها.

القبض علي الجاني

وفي النهاية، ندعو الله أن يرحم آية وأن يجعلها في الفردوس الأعلى، وأن يعطي الصبر والقوة لأسرتها وجميع من يشعرون بالألم والحزن بسبب هذه الجريمة الشنيعة.

وبعد فترة من البحث والتحري، تم القبض على الجاني واتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، وتم تقديمه للمحاكمة والمحاكمة العادلة، وتم إدانته بجريمته وحكم عليه بالإعدام.

التحري عن العريس ضرورة

وتمثلت الدرس الأساسي الذي تعلمته الأسرة والمجتمع من هذه القصة في ضرورة التحري والتأكد من مدى صلاحية الشخص المراد الزواج منه، وعدم الانجرار إلى العواطف والمشاعر في اختيار الشريك، والحرص على معرفة المزيد عن خلفيته وسلوكه وسيرته الذاتية.

وفي النهاية، فإن هذه القصة الإنسانية تعكس مدى أهمية العدالة والمساواة في المجتمع، وضرورة محاسبة المجرمين وإنصاف الضحايا، وذلك لتحقيق السلام والأمن والاستقرار في المجتمعات.

والدة العروسة في جنازتها

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found