حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 12:38 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط لص المساكن في الأميرية بالقاهرة

لص يتسلق
لص يتسلق

تمكّنت مباحث القاهرة من ضبط أحد الأشخاص الذي يقوم بمزاولة نشاط إجرامي متخصص في سرقة المنازل بأسلوب "التسلق". وكان قد تم إبلاغ قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة من قِبَل إحدى السيدات المقيمة في نفس المنطقة بأنها اكتشفت سرقة مبلغ من العملة الأجنبية داخل منزلها، ولم تتهم أو تشتبه في أي شخص بارتكاب الواقعة.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، وبالتعامل الفنّي، تم تحديد هوية المشتبه به، الذي يملك معلومات جنائية، وهو مقيم في نفس الدائرة.

عقب تنفيذ الإجراءات اللازمة، تم استهدافه وضبطه وهو في مسكنه، وبحوزته مبلغ مالي وفرد خرطوش وعدد من الطلقات من نفس العيار، وخمسة هواتف محمولة ومجوهرات ذهبية ودراجة نارية بدون لوحات "ملكه"، وجميعها من متحصلات وقائع سرقة.

وعندما تم مواجهته بالأدلة، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وكشف أنه يقوم بمزاولة نشاط إجرامي متخصص في سرقة المنازل بنفس الأسلوب، وأنه قام بتبديل العملة الأجنبية المسروقة بالعملة المحلية، واستخدام جزء منها لشراء هاتفين محمولين والمجوهرات الذهبية والدراجة النارية التي تم ضبطها، وأضاف بأن الهواتف المحمولة الأخرى التي تم ضبطها هي من متحصلات وقائع سرقة أخرى.

وعندما تم استدعاء المجني عليهم، تعرّفوا على المضبوطات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found