حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 152 سلاح نارى و 328 قضية مخدرات وتنفيذ 85370 حكم قضائى

رجال شرطة
رجال شرطة

قلمت وزارة الداخلية بمواصلة حملات الأمن الموسعة التي تنفذها أجهزة وزارة الداخلية في جميع مديريات الأمن، وتم خلال 24 ساعة ضبط 152 سلاح ناري و328 قضية مخدرات، كما تم تنفيذ 85370 حكم قضائي متنوع.

حملات أمنية موسعة

قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه حملة أمنية موسعة في مختلف مديريات الأمن في البلاد، ونتج عن جهودهم ضبط 152 قطعة سلاح ناري بحوزة 123 مشتبهًا، وتنفيذ 85370 حكم قضائي متنوع، بالإضافة إلى ضبط 320 قضية مخدرات.

22 اعمال بالطجة

وتم أيضًا ضبط 35 مشتبهًا هاربًا، و22 مشتبهًا في أعمال بلطجة، و554 دراجة نارية مخالفة، و25045 مخالفة مرورية متنوعة، وتم فحص 50 سائقًا على الطرق السريعة للتحقق من تعاطيهم للمواد المخدرة، وتبين إيجابية 5 منهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، ويتم مواصلة حملات الأمن المستمرة لمكافحة أعمال البلطجة وضبط المخالفين للقانون وحيازي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية

بعد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تستمر الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في تكثيف حملاتها الأمنية لمواجهة الجريمة وضبط الخارجين على القانون. ويأتي هذا في إطار حرص الحكومة المصرية على تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين والحفاظ على أمن البلاد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found