حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المتشردين الثلاثة تحرشوا بسيدة وصورا جريمتهم فيديو

المتحرشين الثلاثة
المتحرشين الثلاثة

بينما كانت سيدة أجنبية تسير في منطقة وسط القاهرة وبالتحديد في ميدان التحرير عندما لاحظت وجود شخص يتتبعها. لم تعتد هذه المرأة على هذا النوع من التصرفات، لذا بدأت تشعر بالخوف والتوتر. ومع مرور الوقت، بدأ الرجل بالتحرش بها بالقول والفعل، وهو الأمر الذي أغضبها وجعلها تحاول إيقافه دون جدوى.

تداوال فيديو مصور للواقعة علي مواقع التواصل الاجتماعي

بعد أن تم تداول مقطع فيديو للحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم الإبلاغ عن الواقعة للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الحال.

وبفضل جهود الشرطة، تم تحديد هوية الثلاثة متهمين الذين شاركوا في هذه الجريمة الشنيعة.

اعترافات المتهمين الثلاثة بالجريمة

متهم يخلع ملابسة لسائحة في الشارع

وبعد التحقيق معهم، اعترف المتهمون الثلاثة بارتكاب جرائم التعرض لأنثى بالطريق العام، وانتهاك خصوصيتها دون رضاها بنشر المقطع المصور، وارتكاب فعل فاضح علانية، وأكدوا أنهم فعلوا ذلك بدافع اللهو.

وتذكر النيابة العامة بأن القانون المصري يحدد عقوبات رادعة ومغلظة لمثل هذه الأفعال. فقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات، وعرضهم على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينات منهم وفحصها لبيان مدى تعاطيهم لأي مواد مخدرة من عدمه، وإرسال الهاتف المضبوط للجهة الفنية المختصة لفحصه وجارٍ استكمال التحقيقات.

تذكر هذه الواقعة بأن التحرش والتعرض للنساء بأي شكل من الأشكال ليس مقبولاً بأي حال من الأحوال،

عرض المتهمين علي النيابة للتحقيق

في ذات اليوم، عُرِضَ المتهمون على النيابة العامة التي كانت قد تولت التحقيق في القضية، حيث تم تحويل المتهمين إلى المحكمة لبدء محاكمتهم. وقد تم تقديمهم للمحاكمة أمام قاضي الجنايات، وتم توجيه التهم اللازمة لهم بموجب القانون المصري.

وقد أكد النائب العام أن الجريمة التي ارتكبوها المتهمون غير مقبولة ولا يمكن السكوت عنها، وأشار إلى أن القانون المصري ينص على عقوبات رادعة ومغلظة لمثل هذه الأفعال، وذلك حفاظًا على كرامة الإنسان وحماية حقوقه.

السيدة تشكر اجهزة الأمن علي سرعة التعامل مع الموقف

وبعد استماع القاضي للأدلة والشهود، تم إدانة المتهمين بالتعرض والتحرش بالسيدة الأجنبية بوسط القاهرة، وتصويرهم للواقعة بدون إذن، ونشر المقطع المصور دون إذن الضحية. وبناءً على ذلك، فقد تم الحكم على المتهمين بالسجن لمدة خمس سنوات، وغرامة مالية كبيرة بسبب الأضرار الناجمة عن ارتكاب الجريمة.

وأعربت الضحية عن شكرها للجهود الحثيثة التي بذلتها الشرطة والنيابة العامة في إلقاء القبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة، وأشارت إلى أنها تأمل أن يكون هذا الحكم رادعًا للآخرين ويحمي النساء من التحرش والإيذاء في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found