حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 12:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط المعلمة في روض الفرج يكيلوا هيروين

هيروين
هيروين

أمرت نيابة روض الفرج بحبس ربة منزل وذلك بسبب اتهامها بحيازة كيلو جرام من المخدرات من نوع الهيروين،

وقد تم وضعها تحت تدابير الحبس الاحتياطي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. كما تم تكليف المباحث الجنائية بالقيام بسرعة التحريات اللازمة حول الواقعة.

صاحبة نشاط اجرامي في تجارة المخدرات

وقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج بالقاهرة، أن إحدى السيدات المقيمة بدائرة القسم تزاول نشاطًا إجراميًا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وتتخذ من شقتها مكانًا للإتجار بهذه المواد.

وبعد تقنين الإجراءات وضبطها بحوزتها كمية من المخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام، ومبلغ مالي بقيمة 2 ميزان حساس، وهاتف محمول،

المتهمة تعترف بحيازة المخدرات

اعترفت المتهمة بحيازتها للمادة المخدرة بقصد الإتجار، وباستخدام الهاتف المحمول للتواصل مع عملائها، والميزان لوزن المادة المخدرة، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطها الإجرامي.

وتم تقدير القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بحوالي 80,000 ألف جنيه، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية.

قرار من النيابة بحبس المتهمة

تم نقل المتهمة والمضبوطات إلى نيابة روض الفرج للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة. وفي ضوء هذا الحادث، قامت نيابة روض الفرج بإصدار قرار بحبس المتهمة، التي تعمل كربة منزل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قامت المباحث الجنائية بتكليف فريق من المحققين لسرعة إجراء التحريات اللازمة حول هذه الواقعة، بهدف التعرف على جميع المتورطين في هذا النشاط الإجرامي وإحالتهم إلى العدالة.

يشكل الإتجار بالمخدرات جريمة خطيرة وعابرة للحدود، وتعد هذه العملية التي تم إحباطها بالتعاون بين الشرطة والنيابة وحدات المباحث الجنائية، إنجازًا هامًا في الحرب ضد الجريمة المنظمة والمخدرات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found