حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 04:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط ملايين تحت الارض والفيومي وقع بالدولارات

فلوس تحت الارض
فلوس تحت الارض

في واقعة تعد الأولى من نوعها، عثر رجال الحماية المدنية بمحافظة الجيزة في مصر على ملايين الجنيهات داخل غرفة زجاج صغيرة تحت الأرض.

وفي تفاصيل الحادثة، عثر رجال الحماية المدنية بالمصادفة على هذه المبالغ أثناء قيامهم بمهمة رسمية في عقار مكون من 16 طابقاً تحت الإنشاء.

ملاين تحت الارض

وبمجرد العثور على الملايين، تم إخطار رجال المباحث الجنائية للتحقيق في الأمر والتعرف على مالك هذا العقار. وبعد التحقيقات، تم الكشف عن أن الغرفة السرية تقع أسفل عقار تحت الإنشاء ومملوك لرجل أعمال كبير.

وقد أثار هذا الحدث العديد من التساؤلات والتكهنات، وتم العثور بالغرفة على مبالغ ملقاة على الأرض من فئات 200 و100 و50 جنيهاً. وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في هذه الحالة.

ضبط الفيومي بعملات اجنبية

وفي واقعة أخرى، تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي بقطاع أمن المنافذ من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الفيوم، لحيازته مبالغ مالية كبيرة عملات أجنبية كانت مخبأة داخل حقائبه بالمخالفة لقانون النقد المصري.

سفر بالفلوس خارج البلاد

وبمواجهته، اعترف المتهم بملكيته للمبالغ المالية المضبوطة بحوزته واعتزامه السفر بها إلى خارج البلاد. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بموجب القانون المصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found