الخميس 18 أبريل 2024 05:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كريستيانو رونالدو يشارك صور رومانسية في السعودية

 كريستيانو رونالدو،في جلسة رومانسية
كريستيانو رونالدو،في جلسة رومانسية

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، صورة له مع جورجينا رودريغز على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر رونالدو في الصورة وهو يحمل عصيرًا ويقبل جورجينا، ولقيت الصورة إعجاب جمهوره ومتابعيه. وكانت جورجينا قد نشرت مقطع فيديو سابقًا يظهر القمر والأغنية تقول "الحسد يصنع الشائعات ويتناقلها الكثيرون والحمقى يصدقونها".

رحلة كريستيانو رونالدومع جورجينا رودريغزللرياض

يذكر أن الثنائي انتقل إلى الرياض مؤخرًا بعد أن تعاقد نادي النصر السعودي مع رونالدو رسميًا حتى صيف عام 2025.

وقد أثار انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي العالمي، ولكنه واصل تألقه في الملاعب بعد انضمامه إلى الفريق.

هو واحد من افضل الاعبين في العالم

ويعتبر رونالدو واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ولقب بـ"الدون"، وقد لعب لعدة أندية عالمية من بينها مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

القاب يحملها رونالدو

ويحمل رونالدو العديد من الألقاب الفردية والجماعية، وهو حائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وهي جائزة تمنح لأفضل لاعب في العالم. كما أنه سجل العديد من الأهداف القياسية في مختلف البطولات والبطولات الدولية، وهو يعد واحداً من أبرز الشخصيات الرياضية في العالم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found