حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 07:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يخلق من الشبة 40 فنانات نسخة اخري من نجمات هوليوود

منة عرفة وسيلينا جوميز
منة عرفة وسيلينا جوميز

كثير جدا من الفنانات المصريات يشبهن نجمات عالميات من مشاهير هوليوود، ويصلحن لأن يطلق عليهن المثل القائل "يخلق من الشبه أربعين".

ورغم اختلاف الأصول تكشف الصور القريبة والبعيدة أن النسخة الواحدة ربما تتكرر أكثر من مرة.

الفنانة منى زكي

منى زكي وساندرا بلوك

ومن أبرز الفنانات اللاتي يشبهن نجمات هوليوود، النجمة منى زكي، إذ يرى قطاع عريض من الجمهور أنها تشبه النجمة الأمريكية ساندرا بوك.

منى زكي من مواليد، 16 نوفمبر 1976، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال أدوار صغيرة في مسلسلات تليفزيونية، ثم شاركت في أعمال مهمة كان أبرزها "لعبة نيوتن، والضوء الشارد"، ومسلسل "تحت الوصاية" الذي شارك في سباق رمضان الماضي.

زينة وبينلوبي كروز

هناك شبه كبير بين النجمة المصرية زينة والإسبانية بينيلوبي كروز. ومن المعروف أن بينيلوبي كروز من مواليد 1974، ومن أشهر أفلامها "قراصنة الكاريبي" و"جريمة في قطار الشرق السريع"، أما النجمة زينة فهي من مواليد 1977، وبدأت مسيرتها عارضة أزياء، وفي عام 1995 انتقلت إلى عالم التمثيل، وآخر أعمالها على شاشة التليفزيون مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان.

هند رستم ومارلين مونرو

منح نقاد الفن في الماضي الفنانة المصرية هند رستم لقب "مارلين مونرو الشرق" بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها بنجمة الإغراء الأمريكية مارلين مونرو، التي توفيت في ظروف غامضة عام 1962، ورغم مرور أكثر من 50 عاماً على وفاتها تعد من أشهر نجمات هوليوود، وتم إنتاج العديد من الأفلام الوثائقية حول حياتها وتفاصيل وفاتها.

زبيدة ثروت وجينفر لورنس

حصلت الفنانة المصرية زبيدة ثروت على لقب ملكة جمال مصر في منتصف خمسينات القرن الماضي، وتوهج اسمها بعد ظهورها بجانب عبد الحليم حافظ في فيلم "يوم من عمري".

ويرى عدد كبير من الجمهور أنها نسخة بالكربون من الممثلة جنيفر لورنس وتحديدا في لون العينين.

منة عرفة وسيلينا جوميز

سيلينا جوميز، مغنية ومنتجة أمريكية، وتحظى بشعبية كبيرة، ومن مواليد 1992، ويوجد شبه واضح بينها وبين الفنانة المصرية منة عرفة، التي بدأت مسيرتها منذ الطفولة بأفلام سينمائية أمام أحمد حلمي وحمادة هلال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found