الجمعة 29 مارس 2024 04:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سمية الخشاب توجة رسالة غاضبة لعريس انهي حياة عروستة

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لانتقادات حادة بعدما هاجمت رجلاً قتل زوجته بعد 48 ساعة من زفافهما بدعوى أنها امتنعت عن منحه حقوقه الشرعية.

ونشرت الخشاب عبر حسابها في تويتر صورة خبر الجريمة، معلقةً: "أنا قرفت، أنا بجد قرفت". وأضافت: "ترفضه في الجامعة تتقتل، ترفض تتخطبله تتقتل، تتجوزه تتقتل، ولا ده في ناس بتبرر"

الحقوق الشرعية والحب

واشارة سمية الخشاب إلى أن الحب هو الذي يجعل الزواج ناجحًا، وأن الحقوق الشرعية هي في الواقع "ممارسة للحب". وانهالت التعليقات على منشورها، وردت سمية على بعضها بالقول إن التربية هي المسؤولة عن تلك الجرائم، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بارتكاب الجريم

يعتبر هذا الحادث جريمة قتل مروعة، وهو يبرز العنف ضد المرأة الذي يعاني منه المجتمع المصري، والذي يحتاج إلى مزيد من العمل والتوعية لمكافحته.

ويؤكد هذا الحادث أيضًا على أهمية تمكين المرأة من حقوقها الشرعية والقانونية وتعزيز حمايتها من أي انتهاكات.

رفضت طلبه فذبحها.. مصري يقتل عروسه بعد 48 ساعة من الزفاف

تشريعات جادة نحمي النساء

علاوة على ذلك، فإن تصريحات الفنانة سمية الخشاب تشير إلى أن هذا الحادث يمثل نمطًا مستمرًا من العنف الذي يتعرض له النساء في المجتمع المصري.

ولذلك، يجب على الحكومة والمجتمع المدني العمل بجدية لمواجهة هذا النوع من العنف والقضاء عليه، من خلال التوعية والتدريب والتشريعات الجادة التي تحمي حقوق المرأة وتعاقب الجناة.

حادث بشع يحتاج وقفة مجتمعية

في النهاية، فإن هذا الحادث يجعلنا ندرك أن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به لتحسين أوضاع المرأة في المجتمع المصري وتمكينها من حقوقها الشرعية والقانونية. ويجب علينا جميعًا العمل معًا لتحقيق ذلك.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found