الخميس 28 مارس 2024 06:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فريق انبي يدخل في معسكر مغلق

فريق أنبي
فريق أنبي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي معسكراً مغلقاً غداً الأحد، استعدادًا لمواجهة لافيينا في المباراة المقرر لها بعد غدٍ الإثنين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك بسبب الإصابة.

وفي سياق مختلف، قام تامر مصطفى لاعبي الفريق البترولي بالعنف بعد التعادل أمام الداخلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غياب تركيز لاعبي انبي في اللحضات الاخيرة

وعبّر مصطفى عن غضبه من لاعبي إنبي بسبب غياب تركيز اللاعبين في اللحظات الأخيرة من المباراة، الأمر الذي تسبب في استقبال هدف التعادل وضياع الفوز، مما أدى إلى فقدان الفريق لنقطتين مهمتين أثرت على تقدمه في ترتيب جدول الدوري.

ويحتل فريق إنبي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، جمعها من 26 مباراة، حيث فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات، بينما خسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفاً، فيما استقبلت شباك الفريق البترولي 29 هدفا.

معسكر مغلق للفريق

وقد قرر الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة المدرب إسماعيل يوسف إجراء معسكر تدريبي مغلق للاعبي الفريق استعداداً لمباراتهم المقبلة في بطولة كأس مصر.

وتأتي هذه المباراة في وقت حرج لإنبي الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

قلق الأعبين من تامر مصطفي

ومن جانب آخر، فإن تصرفات المدرب تامر مصطفى بالاعتداء على لاعبي فريقه بعد مباراة الداخلية تثير الجدل، حيث يجب أن يكون المدرب قدوة للاعبيه ويعمل على تحفيزهم وتعزيز الروح الرياضية في الفريق. ويجب أن يكون هناك تحقيق وتدخل من قبل الجهات الرياضية المسئولة لمعاقبة المدرب على هذا التصرف غير المقبول.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found