حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 12:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

احوال الطقس - ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وتحذير من تخفيف الملابس

الدكتورة منار غانم
الدكتورة منار غانم

ذكرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك فرصة لتساقط الأمطار على بعض المناطق من السواحل الشمالية ومحافظات شمال الوجه البحري. بدأت الأمطار في بعض المناطق من الإسكندرية منذ بضع ساعات، ولكنها عموماً خفيفة ولا تؤثر على الأنشطة اليومية.

وأوضحت غانم، في مداخلة هاتفية على برنامج "صباح الخير يا مصر" على قناة مصر الأولى، أن درجات الحرارة ستنخفض والأجواء ستظل معتدلة حتى يوم الثلاثاء المقبل بنفس درجات الحرارة والاعتدال في الأجواء. وأشارت إلى أن درجات الحرارة سترتفع قليلاً اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل.

تحذير من تخفبف الملابس

وأضافت غانم أنه يجب علينا الاهتمام بارتداء الملابس الربيعية، حيث ستكون درجات الحرارة منخفضة خلال فترات الليل والصباح الباكر، وتوصي بارتداء الجاكيت أثناء الخروج في هذا الوقت. وأوضحت أيضاً أن هناك زيادة طفيفة في درجات الحرارة اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى إلى 29 درجة مئوية، وتصل إلى 32 درجة مئوية في نهاية الأسبوع، مع وجود شبورة مائية في فترة الصباح الباكر.

اضطرابات البحر

وفيما يتعلق بحركة الملاحة البحرية، أشارت غانم إلى أنه يجب الانتباه وتوخي الحذر نظرًا لاضطراب البحر وارتفاع الموج على السواحل الشمالية، وعدم المجازفة بالخروج للبحر.

وختمت الدكتورة منار غانم حديثها بالتأكيد على ضرورة متابعة الأخبار والتحديثات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة آخر المستجدات بشأن حالة الطقس والتحذيرات اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found