الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:28 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مني زكي تقلق متابعيها بصورتها والجبس في يدها

مني زكي في الجبس
مني زكي في الجبس

شاركت الفنانةمنى زكي جمهورها ومتابعيها صورة لها وهي تضع الجبس على جزء من يدها، ضمن خاصية "الستوري" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"

. وأكد أحد خبراء التجميل عن تعرض النجمة منى زكي لكسر في يدها، بعدما نشر صورة لها وهي تضع الجبس على جزء من يدها،

نجاح مني زكي خلال اعمال رمضان

". وحققت منى زكي نجاحًا كبيرًا خلال مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في ماراثون رمضان 2023.

وكانت مني زكي قد قالت الفنانة إن مسلسل "تحت الوصاية" يعد تحريكًا للمياه الراكدة، ويتناول القضايا الاجتماعية المتعلقة بالوصاية والولاية على المال، وكيفية تغيير بعض القوانين.

تحت الوصيا عمل درامي مميز

ويتكون مسلسل "تحت الوصاية" من 15 حلقة، بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

يعتبر هذا المسلسل من الإنتاجات المميزة في الموسم الرمضاني لعام 2023، حيث نال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء. وتعتبر منى زكي من أشهر نجمات السينما والدراما المصرية،

اعمال مني زكي وجمهورها

وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة والمحبوبة لدى الجمهور، كما تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

نتمنى للفنانة منى زكي الشفاء العاجل، ونتطلع إلى رؤية المزيد من أعمالها الفنية المميزة في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found