حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 07:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تستمع لاقوال حسن شاكوش في اتهامات زوجتة

ريم وشاكوش
ريم وشاكوش

تم استدعاء مطرب المهرجانات حسن شاكوشللتحقيق معه بشأن بلاغ قدمته زوجته ريم طارق ضده، يتهمته فيه بسرقة مجوهراتها الذهبية.

وقد حضرت ريم صادق، التي تبلغ من العمر 28 عامًا وتعمل كربة منزل، إلى قسم الشرطة لتقديم البلاغ.

استولي علي المشغولات الذهبية وطردها

وأكدت ريم أنها تعرضت للطرد من منزل الزوجية وأن حسن شاكوش استولى على مشغولاتها الذهبية وشبكتها، كما قام بإرسال رسالة يعلن فيها رغبته في إنهاء العلاقة الزوجية. بالمقابل،

حرر حسن شاكوش محضرًا ضد زوجته ريم طارق يتهمها فيه بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل. وتعمل الجهات المختصة على التحقيق في الواقعة.

ومن جانبه، نفى حسن شاكوش جميع الاتهامات الموجهة إليه من قبل زوجته، وأكد في بيان له أنها تسعى لإثبات وجود ما ليس لها وترويج الأكاذيب عنه.

اتهامات متبادلة

وتتواصل التحقيقات في القضية من قبل الجهات المختصة، ومن المنتظر أن يتم إصدار بيانات رسمية بخصوص تطورات الواقعة.

وواصل طليق ريم طارق كلامه: «أنا مقصرتش معاها، وقُلت لأهلها مش عايز أطلق وأنا هعالجها، ورُحت معاها لدكتور ولقيته بيقولي إنها لا يصح لها الزواج».

طليق واقوال اخري

وكان طليق ريم زوجة حسن شاكوش: قد ظهر في الاعلام بطريقة غريبة مدعيا مرض الزوجع وعدم صلاحيتها للزوج وقام بطلاقها بناء علي رغبة اسرتها وقال «سلمتهم القايمة ومعايا شهود ونزلوا القايمة بالشقة في يومين، وكل الكماليات في البيت خدوها».. مضيفا: «لقيت الشقة فاضية، وأنا معنديش مشكلة في الحاجة مش عايزها بس عايزهم يتنازلوا عن القضايا اللي رفعوها عليا».

ورد طليق زوجة حسن شاكوش على ما تردد عن ضربه لها، قائلا: «أنا مكنتش بضربها ومضربتهاش علقة موت، وعمري ما مديت إيدي عليها، وكل مشكلة كنت بشتكي لوالدها».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found