حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف لغز انهاء حياة طفل دمياط بعد 8 سنوات من الجريمة

القاتل والطفل الضحية
القاتل والطفل الضحية

شهدت قرية كفر العرب بمحافظة دمياط، حادث بشع حيث اختفى طفل في عام 2015، ولم يعثر عليه أحد لسنوات طويلة. وقد بدأت الأجهزة الأمنية التحقيقات للبحث عن الطفل المفقود، ولكن دون جدوى.

وبعد ثمانية سنوات من البحث، تم العثور على جثة الطفل محمد السيد البربري، مدفونة في الرمال بجوار منزله الذي كان تحت الإنشاء. وقد أدى هذا الاكتشاف إلى إحباط السكان المحليين ومشاعر الحزن والألم.

الشرطة تشكل فؤيق بحت لكشف لغز اختفاء الطفل

وبإشراف اللواء حسام توفيق، مدير أمن دمياط، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على القاتل، وهو شاب يدعى محمد رضا القرص، ويشتهر بلقب الطيطة، ويقيم في نفس القرية.

وفي حادثة فريدة من نوعها، عثر أهالي القرية على جثمان الطفل بالصدفة، أثناء أعمال بناء في المنطقة.

حادث صادم لاهالي القرية

وقد تم الكشف عن الجريمة بعد أن اعترف القاتل بقتل الطفل، وتم القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة لمحاكمته بتهمة القتل العمد. وكان هذا الحدث يعد أحد أكثر الأحداث صدمةً وحزنًا في تاريخ المنطقة.

قامت الجهات المختصة بإرسال فرق الأدلة الجنائية والطب الشرعي إلى موقع الجريمة، وتم التحقيق مع الأهالي وجمع الأدلة والشهادات اللازمة لكشف الجاني.

المجرم يعترف بجريمتة

بعد عدة أيام من التحقيق، تم التوصل إلى الجاني، وهو شاب يدعى محمد رضا القرص ويعرف باسم "الطيطة"، وهو من سكان قرية كفر العرب. وأعترف الجاني بارتكاب الجريمة، حيث قام بخطف الطفل محمد السيد البربري من منزله وقتله ثم دفن جثته في رمال منزل تحت الإنشاء في القرية.

وشكلت هذه القضية صدمة كبيرة لسكان قرية كفر العرب ولجميع المصريين، حيث أثارت الجريمة الرهيبة استنكارًا واستياءًا كبيرًا في المجتمع، وأظهرت أهمية العمل الجماعي لمواجهة الجرائم وحماية أبناء المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found