الجمعة 29 مارس 2024 04:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ريم طارق تتهم شاكوش بخداع العديد من الفتيات

شاكوش وريم يوم الفرح
شاكوش وريم يوم الفرح

تواصل الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، ولا يبدو أنه سيهدأ قريبًا

حيث فتحت ريم طارق النار على زوجها بتهمته بخداع العديد من النساء وعدّهم بالزواج ثم أخلف وعده، وذلك من خلال نشرها لمنشور على تطبيق "إنستجرام".

طرد واتهام بالسرقة

وتزامن ذلك مع اتهامات ريم طارق لزوجها بطردها من المنزل وسرقته لأموالها وممتلكاتها، وتهديدها بالطلاق. وينفي محامي حسن شاكوش تلك الاتهامات

ويؤكد أنها لا أساس لها من الصحة، وتم تحرير محضر ضدها بسبب تركها المنزل دون إبلاغ زوجها، وتم اختفاء مبلغ مالي كبير في نفس الليلة من المنزل.

ريم طارق ان اقوم بأعمال خيريةوليس لي علاقة بأختفاء اموال

وكانت ردة فعل ريم طارق على تصريحات محامي حسن شاكوش في المقابلة التلفزيونية قوية، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على إنستجرام

قالت فيه: "أنا بريئة وليس لدي أي علاقة بالمبلغ الذي اختفى، وأتحدى أي شخص يستطيع إثبات عكس ذلك، والمجتمع يعلم بأني مؤيدة للأعمال الخيرية وللتبرعات".

حاولت الصلح مع زوجي عدة مرات، ولكنه يرفض

وأضافت: "لقد حاولت الصلح مع زوجي عدة مرات، ولكنه يرفض، والآن أريد حقي، وهو أن يرجع لي ما أخذه مني، وأريد الطلاق، ولا يوجد أي مانع قانوني لذلك".

وتواصل الأزمة بين حسن شاكوش وريم طارق، مما يدفع الجمهور إلى التساؤل عن مستقبل العلاقة بينهما وماذا سيحدث في المرحلة القادمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found