حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 10:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

روشتة عجيبة من طبيب بعدم تشجيع نادي الزماللك

روشتة
روشتة

هذا الخبر ليس خبرا رياضيا لان بة نوع من العنصرية والتعصب المرفوضين في تشجيع لعبة كرة القدم كلعبة رياضية وهو مايمكن ان نعلق به علي خطوة اتخذها طبيب بكتابة روشتة من عيادتة تدعوا جمهور الزمالك لتشجيع النادي الاهلي ليكشف عن حالة التعصب او ربما لم تصدر منه واصدرها اخر وقام بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي

الروشتة المثيرة للجدل صدرت بأسم طبيبٌ بارز يدعى الدكتور يحيى النجار، يصرخ بأعلى صوته بمناصحة المشجعين بعدم دعم الفريق. لم يكن هذا التصريح مجرد كلامٍ فارغ، فقد كان يحمل وعيًا طبيًا هامًا.

تشجيع الزمالك وامراض خطيرة

بدأ الدكتور يحيى النجار، طبيب المخ والأعصاب المشهور في مصر، في تصريح تلفزيوني بشرح سبب رأيه الشجاع. أوضح أن الأمر يتعلق بأمراضٍ خطيرة قد يتعرض لها المشجعون بسبب ارتفاع نسبة الإجهاد والتوتر نتيجة لخسارة فريقهم. وبحسب الدكتور يحيى، فإنه تعامل مع حالاتٍ قد تعرضت لأزمات قلبية وسكتات دماغية بسبب هذا الضغط النفسي.

تحدث الدكتور يحيى أيضًا عن حالة نادي الزمالك، حيث أشار إلى النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة. فقد فاز الزمالك بصعوبة على بروكسي، في حين خسر أمام الإسماعيلي. وفي المقابل، تألق الغريم التقليدي الأهلي بفوزه على الترجي في تونس واقترابه من التأهل إلى نهائي أفريقيا. ومن هنا، قدم الدكتور يحيى نصيحته للجماهير بتشجيع الأهلي بدلاً من الزمالك، نظرًا للثبات والفرحة التي يوفرها الأهلي في الوقت الحالي.

منذ ذلك الحين، انتشرت صورة "روشتة علاجية" تحمل توقيع الدكتور يحي النجار

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found