الخميس 28 مارس 2024 12:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حقد وكراهية الكبار يدفع ثمنها الاطفال الموت هو الثمن خالة اسلام استدرجتة وخلصت علية في بني سويف...أختلفت مع شفيفتها فقتلت الطفل! القبض على أم وعم طفل في السادات بتهمةتعذيب أبنها حتي الموت ياسين بنزية يخطف الأضواء ويترشح لجائزة بوشكاش بعد هدفه الخرافي حملة نشطاء لمقاطعة التوكتوك : استجابة للفوضى والمخالفات والمغالاة في تعريفة الركوب بالصور : حادث مروع على الطريق الدائري الأوسطي بـ 15 مايو يخلف عددًا كبيرًا من الضحايا موجة حرائق غير مسبوقة تضرب مصر: جدل وذعر في مختلف المواقع حريق هائل يضرب مصنع موبيليا في العنانية بدمياط دون خسائر بشرية محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي في 18 أبريل بتهمة الاعتداء على لاعب بيراميدز مصرع سيدة وإصابة طفلها في حادث مروع مع قطار في دسوق مباحث المنوفية تضبط جزارين بتهمة ذبح أحصنة وبيع لحومها في قرية أشليم بقويسنا شاهد : تبادل رسائل نارية بين عمالقة كرة القدم- رضا عبدلعال لحسم «بلاش لامضة »ومجدي عبد الغني« لكهربا أعرف بتكلم مين»

في ذكري النكبة ابوعباس يلتقي بمحمد رمضان!!!!!!

ابوعباس ورمضان
ابوعباس ورمضان

اجتمع الفنان محمد رمضان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن في نيويورك. ولم يكتفِ الفنان المصري بلحظة اللقاء، بل حرص على توثيقها من خلال العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها على إنستجرام مؤخرًا.

وفي الفيديو، قال الرئيس الفلسطيني لرمضان: "أهلاً وسهلاً.. كيف حالك؟ من الجيد أن نراك أخيرًا.. نسمع عنك أخبارًا طيبة ونرى الفن العظيم الذي تقدمه.. أهلاً بك!"، وقد رد الفنان المصري بالشكر.

محمد رمضان يعلق علي لقاء ابومازن

علق رمضان على الصور ومقطع الفيديو قائلاً: "اليوم في نيويورك، تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبومازن، رئيس دولة فلسطين الحبيبة".

ويتواجد محمد رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلته لإحياء جولة غنائية هناك، وقد بدأت من سان دييجو. وشارك الفنان جمهوره بمقطع فيديو له أثناء أدائه على المسرح يوم الجمعة الماضية، وعلق قائلاً: "كانت ليلة رائعة في كاليفورنيا سان دييجو، وأنا متأكد من نجاحها بتوكل على الله".

علم مصر !!

شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تفاعل الجمهور مع جميع أغاني الفنان وأبدوا إعجابهم الشديد عند رفعه العلم المصري.

من الناحية الفنية، يعيش الفنان المصري نجاحًا كبيرًا هذا العام، حيث حقق نجاحًا غير مسبوق في السباق الرمضاني

محمد رمضان والتمثيل

2013، حيث حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر والعالم العربي بمسلسله "جعفر العمدة". وليس ذلك فحسب، بل حقق فيلمه الجديد "هارلي" أيضًا نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر خلال موسم عيد الفطر، حيث تجاوزت إيراداته الـ30 مليون جنيه، متصدرًا قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر.

دولارات محمد رمضان

ومؤخرًا، واجه محمد رمضان أزمة قانونية، حيث رفضت محكمة مصرية استئنافًا تقدم به الممثل بخصوص حكم تغريمه 300 ألف جنيه بتهمة سب الإعلامي عمرو أديب. وقد أيدت المحكمة الحكم السابق وأمرت رمضان بدفع تعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه. وجاءت التحقيقات التي أجريت في الواقعة لتثبت أن رمضان قام بإزعاج الإعلامي عمرو أديب عن طريق سوء استخدام وسائل الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي.

هذه الأزمة بدأت عندما انتقد عمرو أديب رمضان بسبب فيديو نشره على إنستجرام، حيث قام برمي الدولارات في حمام السباحة. ورد عليه أديب قائلاً: "أنت تعدو على نفسك بأنك تلقي الأموال في بلد تعاني من الفقر، يا محمد، نحن الذين كنا نعتقد أنك موسى ولكن اتضح أنك فرعون".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found