حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حسن نصرالله: حرب كبرى ستشمل جميع الحدود

حسن نصرالله
حسن نصرالله

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، في خطابه بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، إن أي حرب كبرى ستشمل جميع الحدود وستضيق مساحاتها وميادينها بمئات آلاف المقاتلين، وأن لديهم تفوقاً هائلاً في الجانب البشري. وأكد أن الحرب الكبرى في المنطقة ستؤدي إلى انهيار كيان الاحتلال.

نصر الله رد أيضًا على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي بأنه ليس الاحتلال هو من يهدد بالحرب الكبرى، بل هم من يهددون بها. وحذر الاحتلال من أن يرتكب أي خطأ في أي بلد يمكن أن يؤدي إلى الحرب الكبرى.

قوى المقاومة وزيادة القدرات العسكرية

وتحدث نصر الله عن تطورات قوى المقاومة وزيادة القدرات العسكرية لديهم، وأشار إلى أنهم يمتلكون الأمل في تحرير فلسطين والصلاة في المسجد الأقصى وإزالة الاحتلال. كما أكد دعم إيران للفلسطينيين وأن الشعب الفلسطيني هو صاحب الحق والأرض والقضية.

وأضاف نصر الله أن الاحتلال يحاول تصوير قوى المقاومة كأدوات لدول المحور، وأن هناك تنامي الثقة بالمقاومة بينما يسعى الاحتلال للتسويات والاستسلام. وأشار إلى أن الأنظمة العربية التي تطبعت مع الاحتلال فشلت في فرض التطبيع على شعوبها.

الجبهة الداخلية لإسرائيل ضعيفة ومهزومة

وأكد أن الجبهة الداخلية لإسرائيل ضعيفة ومهزومة، وأن الاحتلال مستعد للهروب والهروب من المعركة، وأنها نقطة قوة لحزب الله. كما أشار إلى تراجع العقيدة لدى الاحتلال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found