حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

كلوب يرد علي موصلاح ودعوات للعب في برشلونة وريال مدريد

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

رد المدري الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على البيان الغاضب الذي أصدره النجم المصري محمد صلاح في الساعات الماضية، جاء بشكل مهدئ ومتفائل. صلاح أعرب عن حزنه الشديد لعدم مشاركة فريقه في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد احتلال ليفربول المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، أكد كلوب أنه قلق بعض الشيء من العناوين الرئيسية التي تنشرها وسائل الإعلام

منح محمد صلاح فرصة لشرح مايقولة

وأوضح أنه يجب أن يتم منحه الفرصة لشرح ما يقصده بدقة. أشار إلى أن تعليقات صلاح على وسائل التواصل الاجتماعي أمر طبيعي تمامًا، وأن الكثير من الأشياء السلبية تحدث بشكل مستمر. أكد كلوب أنه يعتقد أن صلاح كان على حق في رسالته، وعندما قابله اليوم، ظهر مبتسمًا.

وأوضح أنه كان من الواضح منذ فترة مبكرة أن هذا الموسم ليس جيدًا أو تاريخيًا بالنسبة للفريق، وأنهم ارتكبوا أخطاء ولم يكونوا متسقين بما يكفي.

امل في مستقبل افضل

واضاف كلوب ولكن في آخر 10 مباريات، جمع الفريق نقاطًا جيدة جدًا، مما يعطي أملًا في مستقبل أفضل. وأضاف أن وداع اللاعبين كان رائعًا وأن هناك أسباب للتفاؤل، وأن الفريق متحد حقًا. أكد أنهم تعلموا كيفية التعامل مع الموقف وأنهم لم يلوموا بعضهم البعض، مشددًا على أنه إذا لم يتمكن الفريق من المشار

وكان النحم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قد أثار الجدل بعد إصداره بيانًا غاضبًا بعد فشل فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا. تعبيرًا عن خيبة أمله الشديدة، أعرب صلاح عن حزنه واعتذاره للجماهير، وأكد أن ليفربول يجب أن يكون على الأقل في دوري الأبطال.

دعوات لصلاح للانتقال الي برشلونة والريال

تلقى صلاح دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي للرحيل عن ليفربول والانتقال إلى نادٍ كبير يشارك في دوري الأبطال. تميزت تلك الدعوات بمشاركة الصحفي المغربي المعروف، أشرف بن عياد، الذي دعا صلاح للعب في ريال مدريد أو برشلونة، مشيرًا إلى أن من لم يلعب في تلك الفرق الكبيرة فإن مسيرته ناقصة.

رغم ذلك، لا يزال صلاح ملتزمًا بعقده الحالي مع ليفربول الذي يمتد حتى صيف عام 2025، وقدم مستويات مميزة في الموسم الحالي، حيث سجل 30 هدفًا وصنع 15 في 50 مباراة شارك فيها في مختلف البطولات.

وعلى الرغم من تعابير الاستياء والغضب، لم يتم الإشارة إلى أن صلاح يعتزم الرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found