الثلاثاء 19 مارس 2024 06:25 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

احمد الفشاوي يكشف تاتوهاتة اثناء اداء فريضة العمرة

احمد الفيشاوي في العمرة.
احمد الفيشاوي في العمرة.

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، نجل فاروق الفيشاوي، جدلاً واسعًا بعدما تم تداول صور له وهو يؤدي مناسك العمرة بصحبة أصدقائه.

ظهرت الصور وأحمد الفيشاوي يرتدي ملابس الإحرام، وكشفت عن التاتوهات التي رسمها على جسده، ما أثار جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي. هذا الأمر جعل الناس يتناقشون ويحاولون فهم الدوافع وراء تلك القرارات التجميلية. وفقًا لما ذكرته مصادر في عالم الفن.

احمد يبث فديو لوالدته عقب تعافيها

من جانب آخر، شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بمقطع فيديو يُظهر والدته، الفنانة سمية الألفي، وذلك بعد تعافيها من وعكة صحية ألمت بها في الفترة الأخيرة.

أحدث ظهور لـ سمية الألفي (فيديو) | خبر | في الفن

الفنانة سمية الالفي

في الفيديو، يظهر سمية الألفي وهي تتناول وجبة الغداء برفقة أبنائها، ويقول لها أحمد الفيشاوي: "ماما بحبك". وقام بالتعليق على الفيديو قائلاً: "أنتِ ألذ وأجمل شخص في الدنيا".

الفشاوي وهيفاء وهبي

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم "أشباح أوروبا"، الذي يشارك فيه مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه كمخرج.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found