حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:36 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مكافأة استثنائية كبيرة للاعبي الوداد في حالة الفوز علي الاهلي

لاعبي  الوداد المغربي مع الادارة
لاعبي الوداد المغربي مع الادارة

قررت إدارة نادي الوداد المغربي تقديم مكافآت هائلة للاعبي الفريق في حالة فوزهم على الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقد خسر الوداد أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت في القاهرة بنتيجة 1-2 في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2023.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن إدارة الوداد قدمت مكافأة استثنائية للاعبي الفريق قيمتها 30 مليون سنتيم مغربي (300 ألف درهم) لكل لاعب في حالة فوزهم باللقب، وهذه تعتبر أكبر مكافأة في تاريخ النادي.

وقد حضر فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ووليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، تدريبات الوداد في يوم الخميس لدعم الفريق قبل المواجهة المهمة أمام الأهلي.

تقام المباراة النهائية بين الوداد والأهلي على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء في الأحد المقبل. ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

لكي يحافظ الوداد على لقبه الذي حققه العام الماضي على حساب الفريق نفسه، يحتاج إلى الفوز بنتيجة 1-0 في مباراة الإياب في المغرب، بينما يكفي الأهلي التعادل لتعزيز رقمه القياسي والفوز باللقب للمرة الحادية عشرة.

الوداد المغربي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found