حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:23 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انغام تحتفل بفوز الاهلي علي الوداد- بحبك ياهلي

انغام
انغام

نشرت الفنانة أنغام تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، احتفلت فيها بتتويج الفريق الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر على التوالي.

وكان تعليق أنغام، الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مميزًا بطابعه الطريف بعد المباراة التي جمعت الفريق مع الوداد المغربي في دور الإياب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

"أما الواحد بيحبك حب يا أهلي

وكتبت أنغام في تغريدتها على حسابها الرسمي في "تويتر": "أما الواحد بيحبك حب يا أهلي، بيب بيب، الأهلي بطل أفريقيا للمرة الحادية عشر".

وتوج النادي الأهلي مساء يوم الأحد الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد أن تعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد الخامس.

وقد حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي.

سيبك انا علي قناة انغام

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة أنغام هي أغنية "سيبك أنت" التي أطلقتها عبر قناتها الرسمية على موقع "اليوتيوب".

وتأتي أغنية "سيبك أنت" من غناء أنغام، كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وإخراج عادل جمال.

وتعد أنغام واحدة من أبرز الفنانات في مصر والعالم العربي، حيث تتميز بصوتها الجميل وأدائها المتميز في مختلف الأنماط الموسيقية. بدأت مسيرتها الفنية منذ صغرها وحققت شهرة واسعة في فترة قصيرة.

انعام العاطفة والعمق و الرومانسية

تتميز أغاني أنغام بالعاطفة والعمق، وتتنوع بين الرومانسية والحزينة والمليئة بالأمل. حققت العديد من النجاحات الملحوظة على مدار مسيرتها، وتعاونت مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي.

تضم قائمة أعمالها الغنائية العديد من الألبومات الناجحة مثل "حالة خاصة جدًا" و"من الألف للياء" و"مهتمة بالتفاصيل" وغيرها. وقد نالت عدة جوائز وتكريمات عربية ودولية عن مجمل إنجازاتها في مجال الغناء.

بجانب نجاحها الفني، تتمتع أنغام بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة، حيث تحظى بمتابعة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وتتفاعل مع جمهورها بشكل مستمر.

تستمر أنغام في إثراء المشهد الفني بأعمالها المميزة وتقديم أغانٍ تلامس قلوب المستمعين. وتبقى واحدة من الفنانات البارزات والمحبوبات في الوطن العربي، حيث تحافظ على مكانتها كأحد رموز الغناء والفن في العصر الحديث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found