حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة سعد الصغير تضبطة متلبسا بالخيانة وقصة التليفون السري

سعد وبرلنتي
سعد وبرلنتي

كشفت الراقصة برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير، عن تفاصيل جديدة وصادمة حول خلافها معه، وكيفية اكتشافها خيانته والأسباب التي دفعتها للطلب منه الطلاق.

وفي حديثها ، قالت برلنتي عامر: "لدي على هاتفي تطبيق يتابع تحركات سعد وأعرف موقعه من خلاله. في فترة ما، اكتشفت أنه يذهب إلى مكان محدد في حدائق الأهرام واكتشفت أنه يلتقي هناك امرأة".

تليفون في السيارة

وأوضحت زوجة سعد الصغير: "اكتشفت خيانته بسبب هاتف محمول كان يخفيه في سيارته. لقد وجدت أربعة أرقام في هاتفه، ورأيت أمورًا غير لائقة في مكالماته مع نساء كثيرات.

واضافت برلنتي سألته كيف يجد الوقت للتعامل معهن جميعًا، واندهشت عندما ذهب للعمل في الإسكندرية وكانت هناك 50 اتصالًا. كما سمعت تسجيل صوتي له يحذر فيه النساء من الحذر من برلنتي، لأنه يخاف منها قليلًا ويحترمها"،

المطرب سعد الصغير وطليقتة الراقصة برلنتي امام النيابة | حوادث المشاهير |  حوادث اليوم

سيدة تحاول خطف سعد الصغير

وأكملت برلنتي عامر حديثها قائلة: "تبين أنه يعرف امرأة أخرى، ليست صديقتي فحسب، بل كانت تحاول التقرب مني منذ ثلاث سنوات، وقالت لي إنها ستسرق سعد الصغير مني. كنت مندهشة جدًا لأنه فعل ذلك"، وأكدت أنها "لا تهتم بالتريند وأن كل ما تريده هو الحصول على الطلاق، في حين يرفض سعد الصغير ذلك".

بتهمة تعاطي المخدرات و سب موظف عام

وتصاعدت الأزمة بين سعد الصغير وبرلنتي عامر بعد ظهور سعد في فيديو مباشر على صفحة برلنتي عامر الرسمية، حيث أعلن عن عودته لها وأن جميع المشاكل التي حدثت بينهما كانت نتيجة غيرتها الشديدة وحبه لها. وقد برأ الصغير والدة برلنتي من اتهامها بسرقة 75 ألف جنيه من سيارته أثناء مشاجرته مع ابنتها.

برلنتي تواجة سعد الصغير

مع ذلك، استمرت برلنتي عامر في تفصيل اتهاماتها لزوجها، حيث قالت إنها واجهته بعدة أدلة على خيانته وتصرفاته السلبية. وأكدت أنها لم تكن تبحث عن الشهرة والاهتمام، بل كانت ترغب فقط في الحصول على الطلاق.

الأزمة بين الزوجين أثارت اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام، حيث تم تداول تصريحاتهما والتسجيلات الصوتية على نطاق واسع. وعلى الرغم من الجدل الذي أحدثته الأزمة، لم يصدر أي بيان رسمي من الزوجين بشأن حقيقة الأحداث وتطورات الوضع بينهما.

أم لطفلين وهدية مثيرة للجدل تلقتها في عيد ميلادها.. من هي الراقصة برلنتي  عامر طليقة سعد الصغير؟ | خبر | في الفن

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found