حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:31 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هاني شاكر يكشف تفاصيل استئصال جزء من القولون واستقرار حالتة الصحية

المطرب هاني شاكر
المطرب هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر لوعكة صحية صعبة تطلبت إجراء عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون نظرًا لتأثيره السلبي على صحته ومعدته. وعبّر هاني شاكر عن ذلك قائلاً: "لقد أجريت عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون الذي كان يتسبب في انتفاخات والتهابات في معدتي، والحمد لله خرجت من المستشفى وحالتي الصحية مستقرة. أرجو دعمكم وصلواتكم."

وفيما يتعلق بآخر أعمال الفنان هاني شاكر، فقد أطلق مؤخرًا أغنية بعنوان "فرق الإحساس"، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب. الأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

هاني شاكر ابرز المطربين العرب

علاوةً على أغنية "فرق الإحساس"، يعد هاني شاكر واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في مجال الغناء في الوطن العربي. لقد قدم خلال مسيرته الفنية الحافلة العديد من الأعمال المميزة والناجحة.

يتميز هاني شاكر بصوته القوي والعاطفي، وأسلوبه الغنائي الفريد الذي يجمع بين الرومانسية والعاطفة. قدم العديد من الأغاني التي لاقت استحسانًا وشهرة واسعة، مثل "بشرة خير"، "أنت الحب الكبير"، "مرسال الحب"، "مريم يا مريم"، وغيرها الكثير.

صوت يتجاوز الحدود

بالإضافة إلى موهبته في الغناء، يتمتع هاني شاكر أيضًا بموهبة التمثيل. شارك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث أظهر قدراته الفنية وقدرته على تجسيد الشخصيات ببراعة.

وتجاوز صوت هاني شاكر الحدود العربية ووصل إلى الجمهور العالمي، حيث أحيى حفلات غنائية في عدة دول وشارك في العديد من المهرجانات العالمية.

هاني شاكر من الأيقونات الفنية في العالم العربي.

تحظى شخصية هاني شاكر بشعبية كبيرة ومحبة واسعة من قبل الجمهور، ويعتبر واحدًا من الأيقونات الفنية في العالم العربي. ترك بصمته الفنية والإبداعية في مجال الغناء، واستطاع أن يلهم ويمتع الجماهير بأعماله المميزة على مدى عقود من الزمن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found