حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:44 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهامات متبادلة بين احمد سعد ومنظمة حفل ينزرت في تونس

احمد سعد ومنظمة حفل تونس
احمد سعد ومنظمة حفل تونس

تصاعدت الأزمة بين منظمة مهرجان بنزرت في تونس والفنان أحمد سعد بعد تنظيم حفل غنائي في تونس. وفي رد مفاجئ على هذه الأزمة، استخدم أحمد سعد حسابه الرسمي على "إنستجرام" للرد على التهم.

أعرب احمد سعد في بداية رده عن تقديره واحترامه للشعب التونسي وجمهوره الكريم، وأكد أنه يحظى بترحيب وكرم من الفنانين المصريين. وأكد أنه يتعامل بمهنية واحترام مع الأشخاص والمؤسسات، وأنه يلتزم بالمبادئ الأخلاقية في عمله.

تفاصيل ازمة احمد سعد في تونس

وتحدث أحمد سعد عن تفاصيل الأزمة في تونس، حيث تلقى دعوة لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان، وتم تقديم عقد يحتوي على بنود العقد وتفاصيل الحفل. وأوضح أنه بعد إحياء الحفل، تم إجباره على الظهور أمام وسائل الإعلام برغم عدم وجود بند يلزمه بذلك في التعاقد، وقامت المنظمة بمحاولة تشويه صورته أمام وسائل الإعلام التونسية.

فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني تصل إلى القضاء (فيديو) - وطن | يغرد  خارج السرب أحمد سعد يُحدث أزمة في مهرجان بنزرت بتونس

أضاف أنه اتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن حقوقه، وثقته في أن النيابة والقضاء التونسي سيتعاملان مع الموضوع بشكل عادل ومنصف.

اعتذار للشعب التونسي !!

عبّر أحمد سعد عن اعتذاره لجمهوره الغالي وأكد أن هذا الحادث لا يمثل الشعب التونسي الذي يحترم الفنانين ويقدّر عملهم.

من جانبها، استمرت منظمة مهرجان بنزرت في اتهاماتها لأحمد سعد، مؤكدة أنه تعاقد معهم على الظهور أمام وسائل الإعلام

شد وجذب بين احمد سعد ومنظمة الحفل

ولم يلتزم المطرب احمد سعد بذلك بناءً على التعاقد. كما أشارت المنظمة إلى أنه تم إرجاع جزء من أجره للجمهور الذي حضر الحفل ولم يتمكن من الدخول بسبب تأخره الكبير، مع التأكيد على عدم احترامه للجدول الزمني المحدد للحفلة.

تتواصل الأزمة بين الفنان أحمد سعد ومنظمة مهرجان بنزرت في تونس، وسط تبادل الاتهامات والمزيد من التوترات. يتبقى معرفة ما ستؤول إليه هذه الأزمة وكيف ستتعامل السلطات التونسية معها وما إذا كانت ستتدخل للوساطة وحل النزاع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found