حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 01:40 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل التحقيق مع ام زياد في مشهد تمثبلي لابنها وبنتها بارتكاب المعصية

ام زياد واولادها
ام زياد واولادها

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة في قضية البلوجر المعروفه هبة سيد، المعروفة باسم "أم زياد وهبة"، والتي تواجه اتهامات بالتورط في استخدام أطفالها في مقاطع فيديو نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف زيادة مشاهداتها وبالتالي تحقيق أرباح من شركات إدارة هذه المنصات.

تبيّن من خلال التحقيقات أن البلوجر هبة سيد تعاونت مع ابنها وزوجها في هذه الأعمال القانونية المشبوهة. كما اتفقت هي وابنها على استخدام أخوته لتحقيق نفس الهدف، حيث قام ابنها بتصوير وتحرير مقاطع الفيديو ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي بمساعدة زوجها.

استغلالها لأطفالها في أعمالها بهدف تحقيق ارباح مالية

توجهت التهم إلى هبة سيد بالتجارة بالبشر من خلال استغلالها لأطفالها في أعمالها. حيث ظهر الأطفال في مقاطع الفيديو بطريقة تنم عن استغلالهم في تحقيق أهداف مادية. وتم تقديم اتهامات أيضًا لابنها وزوجها بالمساهمة والمساعدة في ارتكاب هذه الجريمة.

تتضمن التهم أيضًا الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري من خلال تصرفاتهم وممارساتهم في تلك المقاطع المثيرة للجدل.

توسيع نشاطها في البلوجر قبل حوالي سنة ونصف

تم طرح سؤال عن تاريخ بداية القضية، حيث ذكرت هبة سيد أنها بدأت في توسيع نشاطها في البلوجر قبل حوالي سنة ونصف أو سنتين من تاريخ التحقيقات. ذكرت أنها تلقت تعليمات عبر الإنترنت حول كيفية إنشاء حسابات وقنوات على منصات مثل اليوتيوب وتيك توك وغيرها.

تناولت التحقيقات أيضًا طريقة إدارة الحسابات ونشر المحتوى. أشارت هبة سيد إلى دور ابنها في إدارة الحسابات ونشر المحتوى، بينما أكدت أنها تولت إدارة حسابها الخاص بقناة "يوميات أم زياد وهبة". كما تحدثت عن تفاصيل محددة حول كيفية تحويل الهدايا التي تلقتها من المتابعين إلى رصيد مالي وتصرفها به.

اتهامات إلى هبة سيد وابنها بالتلاعبوالاستفادة المادية من المحتوى

عليه، تم توجيه اتهامات إلى هبة سيد وابنها بالتلاعب والاستفادة المادية من المحتوى الذي تم نشره، واستغلال الأطفال في هذه الأعمال بطرق تنم عن انتهاك للقوانين والأخلاقيات. ويستمر التحقيق لتحديد تفاصيل أوسع واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بناءً على نتائجه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found