حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:25 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خبير لغة جسد : يكشف : سر تصرفات خروج محمد صلاح من مباراة ليفربول وتشيلسي

محمد صلاح
محمد صلاح

​غضب شديد ظهر على نجم منتخبنا الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أثناء خروجه من أرض الملعب، في المباراة التي حلَّ فيها فريقه ضيفًا على تشيلسي في قمة مواجهات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، وبدت منه حركات عشوائية غاضبة، فماذا تقول لغة جسد «مو صلاح»؟

روابط إعلانية بواسطة Pr

ماذا تقول لغة جسد محمد صلاح؟

شرح محمد أبو هاشم، خبير لغة الجسد، تعبيرات وإيماءات محمد صلاح التي ظهرت عليه أثناء خروجه من أرض الملعب، موضحًا أن التجهم الذي بدا على وجه محمد صلاح والغياب التام للضحكة أو الابتسامة على وجهه تدل بشدة على الغضب الشديد الذي تملكه.

كما ظهر «مو صلاح»، عند خروجه من الملعب في المباراة التي جمعت فريقه مع تشيلسي في قمة مواجهات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يفك رباط يديه ويلقيه بقوة على الأرض، وهو ما شرحه «أبو هاشم»، خلال حديثه لـ«الوطن»، موضحًا أنه تعبير لا إرادي عن الغضب الذي بداخله، وأنه أراد من خلال هذه الحركة التنفيث عن غضبه الشديد عن طريق أي شيء في متناول يده: «لو جنبه أي حاجة تاني كان ممكن يخبطها بإيده أو رجله».

ابتعاد محمد صلاح عن يورجن كلوب

وعن ابتعاد محمد صلاح أثناء خروجه من الملعب عن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، فبحسب توضيح خبير لغة الجسد، هو إشارة واضحة منه لعدم رغبته في مصافحة المُدرب أو التحدث معه؛ لكونه قرر إخراجه وتبديله بلاعب الوسط الشاب هارفي إليوت: «كمان يورجن كلوب فهم ده علشان كده ابتعد هو كمان عن محمد صلاح علشان يتجنب الكلام معاه».

سبب غضب محمد صلاح

وكان سبب غضب محمد صلاح أثناء خروجه من أرض الملعب وعدم استكماله لقاء فريقه أمام تشيلسي ناتجا عن حرمانه من التسجيل في المباراة، وبالتالي ضياع فرصة كسر الرقم القياسي للاعبين روني ولامبارد وآلان شيرر، الذين يتساوى معهم الآن في التسجيل 7 مرات في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

وانتهت مباراة ليفربول وتشيلسي، التي أُقيمت مساء اليوم الأحد، في قمة مواجهات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعادل إيجابي 1 - 1؛ إذ تقدم ليفربول في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بأقدام الجناح الكولومبي لويس دياز، بعد أسيست سحري من النجم المصري محمد صلاح، وتمكن تشيلسي من تحقيق التعادل عن طريق مدافعه الفرنسي أكسيل ديساسي، في الدقيقة 37.

كما سجل اللاعب محمد صلاح هدفا آخر، إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو.

كلمات البحث

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found