حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 03:39 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميراث الدم الاخ اشعل النار في اشقائة

ضحايا ميراث عين شمس
ضحايا ميراث عين شمس

شهدت منطقة عين شمس حادث بشع يعكس مأساة الميراث في مصر، قامت أجهزة الأمن في محافظة القاهرة بالقبض على المتهم بجريمة قتل مروعة أسفرت عن مقتل 3 أفراد من أسرة واحدة وإصابة 11 آخرين. تم ارتكاب هذه الجريمة البشعة بمنطقة عين شمس.

المتهم الذي تم القبض عليه أدى إلى وفاة شقيقته وزوجها ونجلها بسبب حرقهم، وجرح 11 آخرين، بعد أن أشعل النار في شقتهم. تمت هذه الجريمة المروعة بسبب خلافات على مبلغ مالي قدره حوالي 30 ألف جنيه (أقل من ألف دولار).

بلاغ لقسم شرطة عين شمس

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من مستشفى يفيد بوصول 3 أشخاص متوفين بسبب إصابات حروق. وبعد التحقيقات تمكنت السلطات من القبض على المتهم واعترف بتنفيذه للجريمة، وأدلى بأنه ارتكبها بسبب الخلافات العائلية.

تبيّن من التحريات أن المتهم اقترف هذه الجريمة الفظيعة بسبب مماطلة شقيقته في تسديد جزء من ميراثه له. وعلى الرغم من أن الضحية أخبرته أنها ستقوم بدفع المبلغ المستحق له في وقت لاحق، إلا أن المتهم لم ينتظر وقام بارتكاب هذه الجريمة الرهيبة.

وقائع الجريمة بالتفصيل

بدأت الواقعة عندما قام المتهم بالتوجه إلى منزل شقيقته، وعندما فتحت له باب الشقة، اندلع نقاش حاد حول أمواله المستحقة. تصاعدت التوترات حينما تدخل زوج شقيقته وابنه، وانتهى الموقف بإلقاء السائق المتهم البنزين وإشعال النيران داخل الشقة.

في محاولة يائسة للنجاة من الحريق، قفزت شقيقة المتهم من بلكونة الشقة، بينما لقى زوجها وابنها حتفهما بسبب الحريق، وأصيب 9 آخرون بجروح واختناق بين الجيران والمارة.

تمت مباشرة النيابة العامة التحقيق في الحادثة المأساوية التي أطلق عليها اسم "محرقة عين شمس"، والتي ارتكبها السائق عبر إضرامه النيران في شقيقته وأسرتها والآخرين، وذلك للكشف عن دوافع هذه الجريمة الرهيبة.

تحريات رجال المباحث

بحسب تحريات مباحث قسم شرطة عين شمس، فقد هدد المتهم شقيقته بالقتل في اتصال هاتفي، ثم عاد في اليوم التالي للبحث عنها، ولم يجدها في المنزل. وبالرغم من تقديمها وعدًا بتسوية الأمور لاحقًا، فقد فقد المتهم صبره وقام بتنفيذ جريمته المروعة.

تبين من التحريات أن المتهم كان يعمل سائقًا وتورط في نزاع مع شقيقته وأسرتها بسبب مماطلتها في تسديد نصيبه من الميراث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found