حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وزارة الشباب والرياضة تبدأ تحكيم مسابقة ” أفكار متحركة”

وزارة الشباب والرياضة تبدأ تحكيم مسابقة " أفكار متحركة"

بدأت الإدارة المركزية لتنمية النشء من خلال الإدارة العامة للتنشئة المدرسيه فعاليات تحكيم مسابقة " أفكار متحركة " في مجالات عبر عن حلمك برسمتك والقصة القصيرة لطلاب وطالبات المدارس المصرية، وذلك تحت رعاية دكتور اشرف صبحى وزيرى الشباب والرياضة والتربية والتعليم.


ويُذكر أن تم الإعلان عن المسابقة فى شهر إبريل الماضى حيث شارك فى المسابقه عدد ٤٠٠ مشارك ومشاركه من مختلف محافظات الجمهورية . ثم تم اختيار عدد ٣٠ عمل فائز بالمرحلة الاولى بمجال عبر عن حلمك برسمتك وتم عمل دورة تدريبيه لاعداد وتاهيل الفائزين بالاعمال لمدة اسبوعان لرفع كفائتهم .
ثم جاءت المرحلة الاخيرة بطرح المسابقه النهائية بتقديم عملين من كل مشارك احدهم عن لعبة رياضية والاخر بمناسبة اليوبيل الذهبى ومرور ٥٠ عام على حرب اكتوبر المجيدة لتحديد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل مرحله طبقا للفئات العمرية للمراحل من (٦ الى١١ سنه).

ومن جانبها أكدت جيهان حنفى رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء على اختيار بعض الأعمال التى لم تحصل على ترتيب لرصد جوائز ماليه تشجيعية لهم طبقا لشروط المسابقة.
كما أوضحت أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز المالية وكذلك الفائزين بالجوائز التشجيعية، وذلك خلال الاسبوع القادم .
وتقدمت حنفى بالشكر والتقدير للساده أعضاء لجنة التحكيم للجهد المبذول منذ بدء الاعلان عن المسابقة وحتى الإنتهاء من عملية تحكيم كافة الأعمال المقدمة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found