حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 11:59 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة قاتل زوجته بصالحجر للطب الشرعي للكشف عن قواه العقلية

الزوجة القتيلة
الزوجة القتيلة

متابعة لما سبق نشره اليوم عن جريمة قتل الزوج لزوجته بقرية صالحجر بمركز بسيون محافظة الغربية ، حيث أدلى المتهم رمضان باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابه الواقعة، معترفا أنه قد ارتكبها تحت تأثير اضطرابات نفسية وعقلية وأشار إلى أنه يعانى منذ فترة ليست بالقليلة من أمراض نفسية ودائم الشجار مع زوجته .

ومما دعاه إلى ارتكاب تلك الواقعة هو اصرارها علي عدم العودة إلى منزل الزوجية ، خاصة بعد أن حاول إعادتها عدة مرات ، ولكنها قامت بنهره ، فحدثت مشادة كلامية بينهم في بيت والدها تطورت إلى تشابك بالأيدي استل علي اثره المتهم سكينا وقام بطعن زوجته طعنات قاتلة، أدت إلى مصرعها، بعدما حاول أهالى القرية نقلها إلى المستشفى العام والتى قامت بدورها إلى دخول الزوجة منة غرفة العناية المركزة ولكنها أسلمت الروح بعد ساعات قليلة.

وبسؤال جيران القتيلة أكدوا أن الزوجة متزوجة من المتهم منذ سنة ونصف تقريبًا، ولديها منه طفلة تبلغ من العمر حوالي 5 أشهر ، واضافوا أنه كان دائم الشجار مع زوجته وتدخل الأهالى للصلح عدة مرات ، ولكن في يوم الواقعة "الجمعة" هرعت القرية إلى مسكن والد القتيلة بعد سماع أصوات استغاثة وتم نقلها عن طريق الأهالى إلى المستشفى المركزى، ولكن محاولات اسعافها.

ومن ناحية أخرى أكد مصدر أمني أن الزوج "القاتل" قام بتسليم نفسه عقب ارتكابه الواقعة إلى مركز شرطة بسيون، مدعيا أنه يعاني من مرض نفسي، وغير مسئول عن افعاله ، وقدم الأوراق التى تثبت ذلك .

تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه علي نيابة مركز بسيون التي أمرت بتشريح جثة القتيلة لمعرفة سبب الوفاة ، والتصريح بدفنها عقب ذلك ، كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الكشف الطبي للتأكد من مدى سلامة قواه العقلية ،ومسؤوليته عن ارتكاب الواقعة من عدمه .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found