حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 12:30 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استقرار في اسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة في مصر

ذهب
ذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر خلال يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، بعد أن شهدت سوق "الصاغة" تذبذبًا في الأسعار يتخلله صعود وهبوط.

تختلف أسعار الذهب في مصر حسب المنطقة ونوع الذهب ونوع القطعة الذهبية، ويتفاوت السعر من جرام إلى آخر.

فيما يتعلق بأسعار الذهب المصنعي في مصر، يضاف إلى السعر المعلن مبلغ إضافي يتراوح بين 75 إلى 140 جنيهًا حسب نوع القطعة الذهبية.

ذهب عيار 24

سُجِّل سعر غرام الذهب عيار 24 حوالي 2560 جنيهًا للبيع و2583 جنيهًا للشراء وفقًا لمنصة "غولد برايس توداي".

جريدة إسكان مصر | «ذهب مصر»: 235 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال أسبوع

وبلغ سعر غرام الذهب عيار 18 حوالي 1920 جنيهًا للبيع و1937 جنيهًا للشراء يوم أمس.

سعر الجنية الذهب في السوق المصري

فيما يتعلق بسعر الجنيه الذهب في مصر، تم تسجيل سعر تقريبي بحوالي 18080 جنيهًا للشراء و17920 جنيهًا للبيع.

أما سعر غرام الذهب عيار 21، فقد بلغ حوالي 2240 جنيهًا للبيع و2260 جنيهًا للشراء أمس.

على صعيد آخر، قفز سعر الذهب في تعاملات الأسبوع الحالي إلى أعلى مستوياته في خمسة أشهر، مع تراجع قيمة الدولار وعوائد السندات. ولكن يتجه الذهب إلى تسجيل انخفاض أسبوعي في ضوء التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي لم ينته بعد من زيادة أسعار الفائدة.

ارتفاع اسعار الذهب في التداولات الفورية

يرتفع سعر الذهب في التداولات الفورية بنسبة 0.2% إلى 1892.30 دولار للأوقية، بعدما لامس أدنى مستوى له منذ منتصف مارس خلال جلسة التداول يوم الخميس. وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4% إلى 1922.90 دولار.

وأشار تيم ووترر، كبير محللي السوق في كيه.سي.إم تريد، إلى أن انخفاض قيمة الدولار ساعد الذهب على الارتفاع قليلاً.

في الختام، يتفاوت تفسير الخبراء للتحركات الأخيرة في سوق الذهب بين نتيجة زيادة الطلب ونقص المعروض، وبين أن هذه الحركة قد تكون مجرد فقاعة مؤقتة تستهدف تحريك الأسواق وزيادة التداولات في سوق الذهب بعد فترة من الاستقرار.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found