حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 10:37 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل تعزيز الاهلي فريقة بماجم برازيلي

مهاجم الاهلي الجديد
مهاجم الاهلي الجديد

في سباق مستمر، ينخرط مسؤولو نادي الأهلي المصري بجهود متواصلة لتعزيز خط الهجوم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023. تأتي هذه الجهود بعد رحيل اللاعبين محمد شريف وشادي حسين إلى الدوري السعودي وزد المصري على التوالي، مما خلّف فجوة في الخط الأمامي، على الرغم من وجود محمود كهربا وصلاح محسن في هذا المركز.

تتركز اهتمامات الأهلي على التعاقد مع مهاجم أجنبي، حيث تُظهر التقارير المختلفة أن النادي يسعى بشتى الوسائل لجلب البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي. يُظهر المدرب السويسري مارسيل كولر إصراره على ضمه، بسبب قدراته التهديفية الكبيرة والمهمة التي يمتلكها.

الاهلي يتمسك بالحفاظ على جوستافو سوزا في صفوف الفريق

بالمقابل، يتمسك الجهاز الفني للأهلي بالحفاظ على جوستافو سوزا في صفوف الفريق، نظرًا للإسهامات الكبيرة التي قدمها وقدراته التهديفية اللافتة.

وفي تطور آخر، أشارت صحيفة "Nate" المحلية في كوريا الجنوبية إلى فتح الأهلي أبواب التفاوض للتعاقد مع جوستافو سوزا خلال هذه الفترة.

أداء ضعيف سجل 8 أهداف وصنع 4 في 34 مباراة في الموسم الماضي

وبالنسبة لأداء جوستافو مع جيونبوك، أشارت الصحيفة إلى تراجع أدائه خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 في 34 مباراة في الموسم الماضي، وهذا الموسم سجل هدفين فقط في 22 مباراة.

مع تولي مارسيل كولر المسؤولية في سبتمبر 2022، يسعى النادي إلى تعزيز صفوفه بمهاجم بارع لقيادة الفريق في منافسات محلية وقارية ودولية

الاهلي والمشاركة في كأس العالم للأندية بقيادة كولر

. يتطلع الفريق أيضًا للمشاركة في كأس العالم للأندية بقيادة كولر في جدة نهاية هذا العام.

الأهلي المصري

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found