حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:21 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة الاب تنتقم من طفلة بطريقة بشعة في قرية بنجا بسوهاج

طفلة طهطا الضحية
طفلة طهطا الضحية

شهدت قرية بنجا مركز طهطا بمحافظة سوهاج في جنوب مصر، وقعت حادثة مأساوية حيث تم قتل طفلة على يد زوجة والدها. قدمت المتهمة اعترافاتها أمام جهات التحقيق، معترفة بأنها قامت بقتل الطفلة نتيجة لدافع الغيرة، بسبب تقرب زوجها من زوجته الأولى وتفضيله لها.

تكثيف الجهود لكشف غموض العثور على طفلة جثة هامدة بقرية بنجا سوهاج - اليوم  السابع

تصاعدت الخلافات والمشاجرات بين المتهمة وضرتها، التي كانت تعيش معها في نفس المنزل بقرية بنجا بمركز طهطا شمالي سوهاج.

دعت الطفلة البريئة لزيارتها في شقتها ونفذت جريمتها

استغلت المتهمة براءة الطفلة وثقتها، وألفتها لتنفيذ خطتها للانتقام. دعت الطفلة لزيارتها في شقتها، وبمجرد وصولها، قامت زوجة والد الطفلة بخنقها حتى فارقت الحياة، ثم أخفت جثتها تحت سريرها.

تم اكتشاف هذه الجريمة المروعة بعد أن عثرت عائلة الضحية على حذاء الطفلة داخل شقة المتهمة. اعترفت ابنة القاتلة للشرطة بأن والدتها وضعت جثة الطفلة تحت السرير.

الأنتقام من ضرتها بقتل الطفلة

تمكنت السلطات الأمنية من القبض على المتهمة، وخلال التحقيقات اعترفت بجريمتها. كشفت التحقيقات أن الحادثة وقعت مساء الأحد الماضي، وتم القبض على المتهمة في الصباح التالي.

بينما أشارت المتهمة إلى أنها قامت بتنفيذ الجريمة بعد تفكير طويل، نتيجة تصاعد المشاكل مع ضرتها وشعورها بالغيرة منها

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏طفل‏‏

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found