حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط كشفت التحقيقات تفاصيل سرقة شقة سكنية فى الشيخ زايد

ريم طارق تتراجع عن الأعتذار لشاكوش -- مجرد فيلم ولعبة تمثيل لأغراض

شاكوش وريم
شاكوش وريم

تراجعت ريم طارق، طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن اعتذارها له وألمحت إلى أنها صورت مقطع الاعتذار للحصول على حقوقها الشرعية. وفي فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، قامت بتوضيح بعض الحقائق بعد انتشار مقطع الاعتذار عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ريم طارق وحسن شاكوش

وأكدت أنها اضطرت لتصوير المقطع القصير للحصول على حقوقها الشرعية، وبعد أن تم حصولها على تلك الحقوق، تم نشر الفيديو. وأشارت إلى أنه كان من المفترض ألا يتم نشره إلا بعد حل المشكلة بشكل نهائي.

ريم طارق لا صلح مع شاكوش

وأوضحت أنه لم يحدث بينها وبين حسن شاكوش أي صلح، وأن كل ما حدث كان مجرد فيلم ولعبة تمثيل لأغراض وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام.

وفي وقت سابق، أعلنت ريم طارق أن الأزمة بينها وبين حسن شاكوش قد انتهت وحصلت على حقوقها الشرعية، وعبرت عن رغبتها في السلام للجميع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found