حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 08:20 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شرين تكشف عن الحالة الصحية لعادل امام

الفنانة شرين
الفنانة شرين

كشفت الفنانة شيرين عن حالة الصحة للفنان عادل إمام وأكدت أنها تبقى على اتصال دائم معه وتتواصل مع أسرته. وجاءت تصريحات شيرين خلال مقابلة تلفزيونية حيث أوضحت أنها تتابع عن كثب حالته الصحية وأن علاقتها به جيدة.

كما أعربت شيرين عن استيائها الشديد من الشائعات التي انتشرت حول إصابة الفنان عادل إمام بمرض ألزهايمر ونفت هذه الأخبار بحرارة. وشددت على أهمية احترام رموز الفن والابتعاد عن نشر معلومات غير دقيقة.

عادل إمام في حالة صحية جيدة وليس لديه مرض ألزهايمر

وأكدت شيرين أن الفنان عادل إمام في حالة صحية جيدة وليس لديه مرض ألزهايمر كما انتشر بالشائعات، وأشارت إلى أنها تجري مكالمات هاتفية معه بشكل منتظم وأنه يتواصل معها بشكل طبيعي. وأوضحت أيضًا كواليس انضمامها إلى فيلم "بخيت وعديلة" مع عادل إمام وكيف تم اختيارها لهذا الدور.

وقالت شيرين إن عادل إمام كان دائماً لديه رؤية واضحة في اختيار المشاريع الفنية والنجوم والنجمات الذين يشاركون في أعماله. وأشارت إلى أنها كانت متعاقدة على مسرحية أثناء تصوير فيلم "بخيت وعديلة" وكانت هذه فترة صعبة بالنسبة لها لأن التصوير كان في الإسكندرية بينما المسرحية كانت في القاهرة. ورغم الصعوبات، إلا أنها كانت ملتزمة بمواعيد العمل.

حادثة وقوعت أثناء تصوير العمل

وخلال المقابلة، قامت شيرين بالكشف عن حادثة وقوعت أثناء تصوير العمل، حيث تصادمت مع فنان شهير وانتابها الغضب مما دفعها لتوجيه ضربة إليه. وأخيراً، أكدت شيرين أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة وأن ما تم نشره من شائعات حول حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

ذكرى مولد لينا بطلة

وكشفت شيرين عن تفاصيل اختيارها للمشاركة في سلسلة أفلام "بخيت وعديلة" مع الزعيم عادل إمام، حيث أوضحت أن الزعيم كان دائمًا يتمتع بنظرة ثاقبة في اختيار المواضيع والنجوم والنجمات الذين يشاركون في أعماله الفنية.

تصوير فيلم "بخيت وعديلة

وفيما يتعلق بتفاصيل التصوير، قالت شيرين إنها كانت تعمل في نفس الوقت على عمل مسرحي أثناء تصوير فيلم "بخيت وعديلة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found